الاردن: من هو الاول على المملكة في التوجيهي 2021
من هو الاول على المملكة في التوجيهي 2021

الاردن: من هو الاول على المملكة في التوجيهي 2021

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali16 أغسطس 2021

الاول على المملكة في التوجيهي 2021 في الأردن هو الطالب أحمد فايز العجالين، وهو الأول في القسم العلمي، محققًا نسبة 99.75% على مستوى التوجيهي.

أعلنت وزارة التربية والتعليم أن نتائج امتحان الثانوية العامة “التوجيهي” خلال المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم محمد أبو قديس ستكون صباح الاثنين 16 أغسطس 2021 م بصفته أميناً عاماً للوزارة.

وقالت الأستاذة نجوى قبائل في التربية والتعليم للشؤون الإدارية والمالية في قناة الأردن التلفزيونية يوم الجمعة نتائج المرحلة الثانوية “قد تُعلن قبل وقت قصير من المؤتمر الصحفي صباح الاثنين، ولا تزال الوزارة تعمل جاهدة لوضع اللمسات الأخيرة على النتائج ومراجعتها.

وعقد أبو قديس مؤتمرا صحفيا في تمام الساعة العاشرة صباح اليوم الاثنين في قاعات مركز الوزارة، وأعلن عن نسب النجاح وأسماء المتفوقين في امتحان الثانوية العامة 2021.

بحث العديد من الطلاب وأولياء أمور الطلاب الملتحقين بالمدرسة الثانوية العامة الأردنية عن رابط للكشف عن نتائج الامتحانات، خاصة بعد انتهاء الامتحانات وانتظار موعد النتيجة ، فتزايدت عمليات البحث عبر محرك بحث جوجل بشكل ملحوظ.

من هو الاول على المملكة في التوجيهي 2021

01 - غزة تايم02 2 - غزة تايم

للكشف عن نتائج التوجيهي 2021 في الأردن، ولمعرفة نتائج الطلاب في المملكة الأردنية الهاشمية “من هنا“، ضع رقم الجلوس والتحقق ورقم البحث، وستظهر النتيجة على الفور.

في تصريحات سابقة لوزير التربية والتعليم في المملكة، أكد أن نتائج طلاب الثانوية العامة الأردنية هذا العام واعدة، ويحافظون على نفس معدل العام الماضي، وأن التأخير في إعلان النتيجة شديد التدقيق.

وأوضح أنه بعد الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحان ، وبعد ذلك بدأت مرحلة التحقق والمطابقة، موضحًا أنه حتى الآن لم يتم اتخاذ قرار بإجراء دورة تكميلية استثنائية لامتحانات الثانوية العامة، ولكن سيتم مناقشة الأمر بعد ذلك يتم إصدار النتائج.

وأضاف أن الوزارة تستعد حاليا لاستقبال العام الدراسي الجديد، من خلال التواصل مع وزارة الصحة التي تخطط لوضع بروتوكول تعاون لضمان عدم حماية الطلاب من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى الوضع الحالي والإجراءات التي تضمنت تطعيم جزء كبير من المعلمين والطلاب خاصة بعد خفض سن التطعيم إلى 12 سنة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.