شاهد: مسلسل ساحرتي الحلقة 49 مدبلجة كاملة لودي نت
مسلسل ساحرتي الحلقة 49 مدبلجة كاملة لودي نت

شاهد: مسلسل ساحرتي الحلقة 49 مدبلجة كاملة لودي نت

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali17 فبراير 2021

تبدأ أحداث مسلسل ساحرتي الحلقة 49 مدبلجة كاملة لودي نت بمجيء كابير إلى المزرعة ويتحول إلى دخان ثم يدخل جسد الرجل التي ضربه أمان، أمان ينادي على بازيجار ويجلب السيارة، ويطلب أمان من روشني أن تجلس بالسيارة، فتقول له روشني أنها ستذهب بمفردها مثلما أتت، ولكن أمان يخبرها أنه سيوصلها لكن روشني تتشاجر مع أمان وتقول له أنه يجلبها لأماكن غريبة.

وهو كان يعلم ان هذه حفلة توديع عزوبية للشباب ومع ذلك أرسلها لهذا المكان، لكي يهينها، وروشني تقول لأمان إن الناس يذلون الآخرين بكرههم ولكنه انحط كثيرًا وأمان لا يستطيع النظر في عين روشني ويطلب منها أن تجلس في السيارة لأنها تنزف الدماء، فتقول له روشني إن الشخص الذي لا تفرق معه ذرف الدموع فلا يجب أن يفرق معه ذرف الدماء أيضًا وتتركه وتذهب وأمان يذهب ورائها.

مسلسل ساحرتي الحلقة 49 مدبلجة كاملة لودي نت

كابير أصبح بجسد الرجل ويأتي ويقفز فوق سيارة أمان فتنفجر، أمان وروشني ينصدمان، أمان يأتي لينادي على بازيجار لكن الرجل يهاجمهم وروشني تستخدم دبابيسها وتهاجمه به، فيتحول لدخان ويعود مرة أخرى، أمان يمسك بيد روشني ويخبرها أن تركض ويركضوا الاثنين، ويجدوا الرجل بوجههم، أمان وروشني يهاجموه فتتحول أظافر الرجل إلى سهام سامة ويضربهم بها.

روشني تقف أمام أمان حتى لا تأتي السهام عليه، لكن أمان يبعدها والسهام تأتي بأمان، روشني تنصدم، أمان يسقط على الأرض وروشني تعانق أمان وتجده ينزف الدماء فتبكي وهي مصدومة، ومن ناحية أخرى جنية النافورة تطلب من شوتو أن يحررها من داخل المصباح، وشوتو يمسك المصباح في يده ويفركه فتخرج جنية صغيرة وشوتو ينظر لها وهو مصدوم، وجنية النافورة تقول إن شوتو حرر جنية أخرى غيرها وتحزن.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.