شاهد: مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 18 كاملة على على dailymotion
مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 18 كاملة على على dailymotion

شاهد: مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 18 كاملة على على dailymotion

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali17 فبراير 2021

مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 18 كاملة على على dailymotion، المزيد من المواقف الكوميدية تنتظرك وكوميديا ​​لا تنتهي تصنعها Zumba مع كل حلقة جديدة من المسلسل.

ومسلسل في بيتنا روبوت بطولة شيماء سيف وهشام جمال وعمرو وهبة وليلى أحمد زاهر ودلال عبد العزيز والعديد من النجوم الشباب، إخراج وليد الحلفاوي وتأليف الثنائي أحمد محي وأحمد المحمدي.

مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 18 كاملة

وحول قصة المسلسل، تدور أحداث المسلسل حول يوسف الشاب الذي يهتم بمجال التكنولوجيا ويحاول منذ فترة طويلة اختراع روبوت ويفشل عدة مرات، ثم أخيرًا يمكنه صنع روبوت لذيذ و يحاول زومبا ويوسف وزوجته استخدام الروبوت لمساعدتهم في أمور الحياة المختلفة، لكن الروبوت يضعهم في أزمات عديدة.

استطاع العمل الدرامي أن يحظى بمعدلات مشاهدة عالية في جمهورية مصر العربية ومختلف الدول العربية، وفي كل حلقة جديدة يعرض المسلسل مواقف كوميدية بسبب روبوت “زومبا” والروبوت “لذيذ” الذي كثيرًا ما يضع يوسف وسارة في مواقف محرجة.

وحول مواعيد عرض المسلسل، يعرض مسلسل في بيتنا روبوت على قناة سي بي سي من يوم السبت حتى الأربعاء الساعة 8:00 مساء بالتوقيت المحلي، 9:00 مساءً بتوقيت السعودية، ويعاد المسلسل يوم شاشة CBC في الساعة 2:30 صباحًا والساعة 2:00 ظهرًا الساعة العاشرة.

يشار إلى أن مسلسل “في بيتنا روبوت” قد حقق مشاهدات عالية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وظهور اتجاهات عبر مواقع مختلفة منذ عرض الحلقات الأولى منه.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.