شاهد: مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 1 الاولى
مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 1 الاولى

شاهد: مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 1 الاولى

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali15 فبراير 2021

تصدر مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 1 الاولى منصات التواصل الاجتماعي، كما أصبح المسلسل الأكثر تداولًا على تويتر، بعد عرض الحلقة الأولى له وهي قصة “ساندي كراش” التي قامت ببطولتها هنا الزاهد في أول بطولة درامية لها.

وقدمت الزاهد شخصية “ساندي” التي تعمل في سيرك ولديها بعض المخاوف والتخوفات من التعامل مع الرجال،حي يشارك عدد من النجوم في بطولة القصة الأولى برئاسة محمد الكيلاني الذي يقدم شخصية ساحر السيرك، وهشام إسماعيل الذي يقدم شخصية مدير السيرك، بالإضافة إلى كونه عم هنا الزاهد لكنه يرفض الإعلان في العمل.

تدور قصة “ساندي كراش” حول فتاة خجولة جدًا تعمل في سيرك وتتجنب التعامل مع المجتمع وتحاول أن تعيش بعيدًا تمامًا عن الناس، ولا تتعامل إلا مع والدها وعمها وصديقها فقط، وتخوض كثيرًا من المفارقات الكوميدية خلال الأحداث، حتى تتمكن أخيرًا من التغلب على مخاوفها وتحقيق أحلامها مدعومة من حولها.

مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 1 الاولى

مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 2 الثانية

كما يظهر صوت الفنان بيومي فؤاد خلال الحلقات الأولى من القصة، حيث يجسد شخصية جد ساندي الذي توفي منذ فترة وترك سيارة تاريخية، لكن روحه تعيش في السيارة ويحدثها كلما قامت بقيادتها.

فيومي فؤاد تلاحق الفنانة هنا زاهد خلال أحداث القصة الأولى لمسلسل حلوة الدنيا سكر بعنوان ساندي كراش، وبينما تقود سيارة جدها المتوفى وتجسده بشكل يومي، يسمع فؤاد صوته يخرج من كاسيت السيارة على الرغم من وفاته منذ فترة طويلة مما يضعها في حالة اضطراب نفسي ويجعلها تدخل في كمين لقوة الشرطة.

وتتبع الأحداث اعتقال هنا زاهد – ساندي، ويقرر الضابط الإفراج عنها بعد أن قال والدها إنها مختلة عقليًا، ما يضعها في مشكلة مع والدها، في إشارة أن المسلسل صدر عن ترند مواقع البحث على جوجل، وشبكات التواصل الاجتماعي، بعد عرض قصصه الأولى على قناة dmc ، وحقق المسلسل المرتبة الأولى في البحث عبر محركات البحث.

يُعرض مسلسل حلوة الدنيا سكر على قنوات dmc في تمام الساعة الثامنة مساءً، كما يُعرض على منصة Watch it، من إنتاج شركة Synergy، ويشارك عدد من النجوم في بطولة العمل، وعلى رأسهم محمد الكيلاني، الذي يقدم شخصية ساحر السيرك، وهشام إسماعيل الذي يقدم شخصية مدير السيرك، بالإضافة إلى كونه عمًا لهنا الزاهد.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.