شاهد: مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 31 facebook كاملة مترجمة موقع قصة عشق
مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 31 facebook كاملة مترجمة موقع قصة عشق

شاهد: مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 31 facebook كاملة مترجمة موقع قصة عشق

Ahmed Ali
بانورامادوليات
Ahmed Ali14 فبراير 2021

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 31 facebook كاملة مترجمة موقع قصة عشق والذي يشهد إعلان زواج إيدا غير المتوقع يصدم الجميع، الجميع مسرور، سيلين سعيدة أيضًا بهذا الموقف، بدأت اللعبة لإيدا بغض النظر عما يحدث، فإنه سيجعل سركان يقع في حبه مرة أخرى.

بينما يواصل Serkan طريقه غير مدرك لكل شيء، تتقدم Eda للأمام نحو هدفهـ لكن إيدا تواجه مفاجأة لم تكن تتوقعها أبدًا، دعونا نرى كيف ستؤثر هذه المفاجأة على لعبة إيدا، كان تصريح سركان صدمة كبيرة للجميع، وخاصة لإيدا التي تمسكت بحبها منذ شهور، تعيد النظر في قرارها ضد هذا التطور.

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 31 facebook كاملة اضغط هنا

في هذه الأيام التي تحتاج فيها إيدا إلى أكبر قدر من الدعم، سيكون دينيز معه مرة أخرى، بينما تحاول Serkan فهم ما حدث في تلك السنة التي لا تتذكرها، ستبدأ Eda أيضًا في التساؤل، يتردد أيفر وأليكس في الكشف عن علاقتهما، لم يزعج وصول سيلين إيدا فحسب، بل أزعج سيرين أيضًا.

تبذل ميلو قصارى جهدها لدعم أصدقائها، ولكن ستكون هناك مواقف يكون فيها هذا الجهد غير كافٍـ كنتيجة لكل هذه الأحداث، فإن علاقة إيدا ليس فقط بسركان، ولكن أيضًا مع أصدقائها ستجتاز اختبارًا جادًا، عندما كان سيركان بولات يعقد مؤتمراً صحفياً حول استثمار دولي هام، نهضت إيدا عن شفتيه وتم حل الاجتماع.

الآن لدى Serkan مكانة لإنقاذها، ويجب على Eda تصحيح خطأها، الحل بسيط: سيتظاهرون بأنهم مخطوبون لمدة شهرين، سيتم الحفاظ على هيبة Serkan وسيتم دفع دفعة جامعة Eda العليا في المقابل، هناك مشكلة واحدة فقط، وهي إقناع العائلة والأصدقاء بأنهم فجأة يقعون في حب بعضهم البعض.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.