شاهد: مسلسل لؤلؤ الحلقة 30 كاملة على موقع برستيج
مسلسل لؤلؤ الحلقة 30 كاملة على موقع برستيج

شاهد: مسلسل لؤلؤ الحلقة 30 كاملة على موقع برستيج

Ahmed Ali
2021-02-04T19:05:36+03:00
دوريات
Ahmed Ali4 فبراير 2021

اهتم الكثير من متابعي الدراما المصرية بمشاهدة مسلسل لؤلؤ الحلقة 30 كاملة على موقع برستيج ومعرفة عدد حلقات المسلسل بعد أن استطاع الحصول على معدلات مشاهدة عالية في جمهورية مصر العربية.

تدور فكرة مسلسل لؤلؤ حول الفنانة ذات الصوت الجميل التي تطمح للوصول إلى النجومية والشهرة بسبب شغفها بالغناء لكن العقبات والصعوبات تحيط بها وهي تواجه الكثير من العقبات والمكائد. خلال صعودها.

يتساءل متابعو مسلسل لؤلؤ عن عدد حلقات مسلسل لؤلؤ لمي عمر، والإجابة أن المسلسل يتكون من 40 حلقة في إطار درامي مثير طوال أيام الأسبوع.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 30 كاملة على موقع برستيج

وفي أحداث المسلسل، قررت لؤلؤ الانفصال عن طارق بأي وسيلة، وذهبت إلى بودا وأخبرت طارق بوجودها، وبلا شك فإن طارق، بسبب غضبه، سيلقي الطلاق على لؤلؤ لأن هذا الأمر في بلده هو خيانة.

وذلك دون أن يفكر في ذهنه أن لؤلؤ فعلت هذا لأنها أرادت التخلص منه وتركها تذهب، كيف سيكون رد فعل طارق أيضًا على لؤلؤ، حيث لديه الآن دافع قوي لقتل لؤلؤ بسبب الخيانة؟

بدأت الفنانة في الكشف عن خيوط مؤامرة صديقتها طفولتها مروة وبدر، ويبدو أنها كشفت عنها بالكامل، لكنها تريد أن تستمر معهم على الطريق حتى تمسك بهم أدلة قوية.

وفي سياق آخر، اعتذر الفنان أحمد زاهر للفنانة هيدي كرم بعد أن صفعها في أحداث مسلسل لولوة ، مؤكدًا أن الصفعة كانت حقيقية مما تسبب في انتفاخ وجهها.

وأوضح الفنان أحمد زاهر أنه بعد هذه الصفعة طلب المخرج محمد سامي عدم تصوير مشاهد بالضرب الحقيقي، واكتفى بتمثيلها بشكل مقنع.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.