شاهد: مسلسل ابنة السفير الحلقة 38 فيسبوك مترجمة كاملة
مسلسل ابنة السفير الحلقة 38 فيسبوك مترجمة كاملة

شاهد: مسلسل ابنة السفير الحلقة 38 فيسبوك مترجمة كاملة

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali2 فبراير 2021

مسلسل ابنة السفير الحلقة 38 فيسبوك مترجمة كاملة عبر قصة عشق، بعد اللقاء في الكوخ، أربكت هذه المرأة الغامضة سانكار، حيث بدأ سانكار، الذي عبر لاحقًا المارينا مع المرأة التي يعتقد أنه بحاجة للمساعدة معها، في التحقيق، واستسلم لفضوله بتورط كهرمان، إذن، هل صدر المقطع الدعائي للحلقة الجديدة 39 لـ sefirin kizi؟

وبهذه الطريقة، لا يدرك حتى أنه يبتعد عن آلام خسائره، مع انتشار أخبار حمل دودو بسرعة، لم يكن يحيى وحده من كان لديه أسئلة، من ناحية أخرى، تبدأ إلفان في استجواب نفسها ومكانها في القصر أمام هذه الصورة العائلية التي تشكلت أمام عينيها.

أثر غياب جيدز على الجميع، ملك، التي تعلم أنه مات، بدأ في تجربة مخاوف مختلفة تمامًا، أثناء محاولتها التأقلم بمفردها مع تأثيرات تجاربها، يستمر شعرها في التساقط. ومع ذلك، فإن ملك مصممة على إخفاء هذا الوضع عن والدها حتى النهاية.

أثناء محاولته حل اللغز الذي يلاحقه، يحاول سانكار أيضًا حماية هذه المرأة المليئة بالمجهول، في نهاية يوم آخر عاصف ومليء بالأحداث، يجتمعون في الكوخ ويكتشفون أن لديهم مشكلة مشتركة على الرغم من كل الاختلافات بينهم، هذه المرة، تنتظرهم ليلة مختلفة تمامًا.

الحياة لديها خطط مختلفة تمامًا عن Sancar، الذي يحاول استبدال الكوخ الذي أحرقه من أجل Melek، امرأة غامضة تأتي في لحظة غير متوقعة في مكان غير متوقع ستغير حياة سانكار إلى الأبد، بينما يحاول Sancar حل اللغز الذي يطارده، يحاول أيضًا حماية هذه المرأة المليئة بالمجهول.

ملخص مسلسل ابنة السفير الحلقة 38 فيسبوك مترجمة كاملة

ظهرت سلسلة Sefirin Kızı الشهيرة من Star TV على الشاشة بحلقة جديدة 38، في الحلقة الجديدة من المسلسل يحاول سانكار مساعدة الفتاة في الكوخ، يبحر في طقس ممطر، وجده سنكار في خليج وأعاده إلى الكوخ، يحيى وإلفان مطلقان.

تقول هاليس إنها تريد إجراء اختبار أمام دودو، التي أعلنت أنها حامل لأنها كانت تعلم أن يحيى لن ينجب طفلاً، ينام مافي على كتف سانكار، أطلق سنكار النار أولاً على الفتاة التي تحتمي في الكوخ بعد أن غمرت سيارتها في الوحل ورطبت في المطر.

ثم يكافح لإخراج سيارته من الطين عندما لا يستطيع إخراجها، يتركه في الكوخ ويعود إلى المنزل، في اليوم التالي، ذهب إلى جواره مع كافروك، ومع ذلك، لا يمكنه العثور على الفتاة على الفور، عندما تذهب إلى مارينا، ترى الفتاة تغادر غرفة كهرمان.

في وقت لاحق، توقع الفتاة عقدًا لاستئجار قارب والذهاب، أخبرها سانكار أن الإبحار في هذا الطقس سيكون محفوفًا بالمخاطر، يذهب إلى البحر بلا عقل، يعرف يحيى أنه ليس لديه أطفال بالفعل، وأن إلفان قد يكون لديها طفل، هاليس التي تخفي هذا السر حتى عن ابنها، تعرف الحقائق وتوافق على طابع إلفان العقيم لسنوات.

طلاق إيلفان ويحيى في جلسة، أخبرته دودو أنها حامل بإلفان وستلد ولداً، تعود Elvan إلى المنزل في حزن كبير، تعلمت هاليس الوضع من إلفان ودمرت بسبب الظلم الذي فعلته بها، لكنها لا استطيع قول الحقيقة أيضًا، تذهب هاليس إلى دودو، تعتقد أنها ستقبلها كعروس بعد الطلاق، هاليس ترسل يحيى لشراء حلوى وفي وقت لاحق، يقول إنه يريده أن ينجب هذا الصبي.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.