تردد قناة الكأس القطرية لمشاهدة مباراة الاهلي والدحيل
تردد قناة الكأس القطرية لمشاهدة مباراة الاهلي والدحيل

تردد قناة الكأس القطرية لمشاهدة مباراة الاهلي والدحيل

Ahmed Ali
رياضة
Ahmed Ali30 يناير 2021

تردد قناة الكأس القطرية لمشاهدة مباراة الاهلي والدحيل حيث يمكنك مشاهدة قناة الكأس الرياضية بأعلى جودة خالية من أي تدخل والاستمتاع بمشاهدة التغطية الكاملة لأحدث المباريات الأفريقية العالمية، والتي تنفرد مجموعة بتغطية الأولمبياد من خلال الاستوديوهات الموجودة في قلب الحدث في لندن، والبث المباشر للمباريات، وكذلك توفير نشرات إخبارية محدثة ومتابعة الأحداث الجارية ضمن المباريات والرياضة. النوادي.

تعرض القناة باقة رائعة من البرامج التلفزيونية المتميزة على شاشتها التي تتابع وتحلل آخر المستجدات في عالم كرة القدم ودوري الكأس القطري ومجموعة من البرامج الجميلة الأخرى التي تهم المشاهدين، وهكذا يمكنكم الاستمتاع بكل ما تقدمه قناة الكأس القطرية التابعة لمجموعة قطر الفضائية، من باقة من أجمل البرامج في مجال الرياضة لمجموعة متميزة من وسائل الإعلام العربية.

كما تراقب مشاركة الفرق والأندية القطرية في الخارج وترصد أهم أحداث مباريات كرة السلة في الدوري القطري،  بالإضافة إلى ما أظهرناه، فإن مشاركات البرنامج التي تتحدث عن أشهر مزارع الخيول في العالم تقدم في سابقة إعلامية مميزة بالإضافة إلى التغطية المباشرة والكاميرات الإضافية، كانت نقلة نوعية في إخراج المباريات، لمشاهدتها كأنك داخل الملعب بأعلى جودة ومن خلال البث المباشر بدون تشفير.

تردد قناة الكأس القطرية لمشاهدة مباراة الاهلي والدحيل

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11919 (V)27500 – 3/4HD
عرب سات12245 (V)27500 – 5/6HD

استمرارًا للنجاح الذي حققته قناة الكأس الفضائية العربية، حصلت القناة على مجموعة من الجوائز العربية والعالمية كواحدة من أهم القنوات الرياضية في منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي أيضًا، مما أهلها لأن تصبح القناة الأولى لأفضل القنوات الرياضية والأكثر شهرة وموثوقية في الشرق الأوسط وجميع أنحاء العالم لجميع المهتمين بالرياضة، وفقط على قناة الكأس الفضائية كرة القدم يمكنك مشاهدة جميع المباريات الممنوعة.

تبث القناة طوال اليوم على مدار الساعة مجانًا دون تشفير أو إيقاف البث، يمكنك أيضًا متابعة أخبار القناة الجديدة والأخبار على موقعها الرسمي على الإنترنت أو مشاهدة البث المباشر عبر الإنترنت على رابط البث المباشر بالإضافة مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة Twitter وFacebook، متوفر أيضًا يوتيوب، وحرصاً منا على توفير الوقت والجهد، عليك تغيير التردد تلقائيًا وبمجرد حدوث أي تطورات وضبطها على أرقامها الصحيحة والفعالة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.