متى يعرض مسلسل في بيتنا روبوت على قناة cbc ؟
متى يعرض مسلسل في بيتنا روبوت على قناة cbc ؟

متى يعرض مسلسل في بيتنا روبوت على قناة cbc ؟

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali26 يناير 2021

متى يعرض مسلسل في بيتنا روبوت على قناة cbc حيث نشرت منصات الدراما المصرية مؤخرًا مواعيد عرض المسلسل وهو من أهم الأسئلة التي تمت مناقشتها بشكل مكثف مؤخرًا بين الراغبين في الاستفسار عن المواعيد المحددة والمخصصة لحلقات المسلسل المصري الشهير الذي انطلق في أولى حلقاته مساء الأحد الماضي 24 يناير 2021.

كان هذا المسلسل ينتظره عددًا كبيرًا جدًا من المشاهدين في مصر وحول العالم العربي، بعد أن تم الإعلان عنه لأول مرة على القناة الناقلة له، والذي لاقى إعجابًا كبيرًا من المشاهدين وشيقًا ومتحمسًا لمشاهدة المسلسل الذي يحكي قصة مثيرة وممتعة للغاية.

مسلسل كوميدي يضم باقة مميزة من الكوميديين المشهورين جدا في مصر والوطن العربي والتي جذبت انتباه المشاهدين لهذا المسلسل وهم حريصون على مشاهدته والاستمتاع بفعالياته الشيقة والمثيرة، وزادت عمليات البحث على محرك البحث الشهير “جوجل” عن موعد عرضه والقناة الناقلة له.

يُعرض مسلسل في بيتنا روبوت على قناة cbc في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة على قناة سي بي سي دراما، وذلك في أول عرض له في الحلقة الأولى، وعادة ما يتم عرضه في الساعة 2 صباحًا والساعة 10 صباحًا، ويتم عرضه في تمام الساعة 11 مساءً بالضبط على قناة سي بي سي دراما كتاريخ محدد بعد أن تم عرضه لأول مرة في تاريخ مختلف.

قناة سي بي سي دراما CBC Drama هي إحدى قنوات سي بي سي الفضائية التابعة لشبكة كابيتال تي في والتي أصبحت من أهم القنوات في المجال الإعلامي، قناة سي بي سي دراما CBC Drama هي قناة متخصصة في عرض الدراما المصرية وتتميز بتنوع مختلف الحصري والقديم.

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11785 (V)27500 – 5/6SD
اسم القناة على قائمة القنوات “CBC Drama

قناة سي بي سي دراما هي إحدى قنوات سي بي سي الفضائية وهي مجموعة قنوات أنشأها رجل الأعمال محمد الأمين في رمضان عام 2011 وتضم (سي بي سي – سي بي سي سفرا – إكسترا نيوز)، تخصصت قناة سي بي سي دراما في عرض الأعمال الدرامية المصرية التي تؤثر على المشاهد الدراما الاجتماعية التي توضح مشاكل المجتمع المصري وتحاول إيجاد حلول لها.

بينما تعرض قناة سي بي سي دراما المسلسل التاريخي بطريقة درامية من أجل أجيال المستقبل للتعرف عليها والتأثر بها، وهي قناة رائعة ولامعة تعرض مجموعة متنوعة من المسلسلات المصرية الحصرية داخل وخارج مصر، السباق الرمضاني يستقطب جميع المشاهدين والمتابعين من مصر والوطن العربي.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.