مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 56 facebook كاملة مترجمة للعربية قصة عشق
مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 56 facebook كاملة مترجمة للعربية قصة عشق

مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 56 facebook كاملة مترجمة للعربية قصة عشق

Ahmed Ali
2021-11-26T21:40:12+03:00
دوريات
Ahmed Ali24 يناير 2021

الملايين من محبي الدراما التركية ينتظرون مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 56 facebook كاملة مترجمة للعربية قصة عشق المليء بالعديد من التفاصيل الشيقة وغير المتوقعة للجمهور، والجدير بالذكر أن هذا المسلسل نال شهادة إعجاب من جميع المشاهدين من مختلف البلدان.

أحداث المسلسل تجسد قضية مازال كثير من الناس يعانون منها وهي الانتقام والثأر وفي خضم هذه الأحداث تأتي قصص الحب التي تعاني من هذه الصراعات والخلافات بين العائلات والقبائل، فيعاني العشاق ويصبحون مرتبكين بشأن مسألة حبهم الذي ترغب قبائلهم في تمزيقه.

وتشهد الحلقة الجديدة من المسلسل اليوم العديد من الأحداث الجديدة والمثيرة للدهشة، ومن أبرزها ما يلي: لقاء ديلشاه وهزار، واكتشاف هزار حقيقة أن دليشاه فقدت ذاكرتها بالإضافة إلى تدهور صحتها، حيث شعر هزار باللوم والتوبيخ من جانب “عزيزة” بسبب الذي حرمته لديلشاه في السنوات الماضية.

مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 56 facebook

هزار يصطحب ديلشاه إلى منزل شكران هانم القديم والاتصال بميران، وأحد أقارب شكران هانم للوصول، حتى يكون الثلاثي في ​​المنزل، هزار وميران وشكران هانم للتفكير في الانتقام من عزيزة، بالإضافة إلى العديد من الأحداث والتفاصيل المثيرة الأخرى.

 المسلسل التركي زهرة الثالوث من أكثر المسلسلات التركية متابعة في الوطن العربي، والذي يشاهده عدد كبير يقدر بالملايين حول العالم، وأثارت في داخله فكرة الانتقام منه، ومع مرور الوقت وقعت ميران في حب ابنة هزار شاد أوغلو وتزوجها، وحاولت عزيزة إبعادهما عن بعضهما البعض، وذكرته دائمًا بالانتقام من هزار ولكنه كان رافضًا وتبع ذلك الأحداث واكتشفت العديد من الأحداث الجديدة.

تشهد الحلقة الجديدة من مسلسل زهرة الثالوث العديد من الأحداث الشيقة والمثيرة، بعد عودة ديلشاه لوالدتها شكراً بعد اختفاءها بسنوات بعد أن حاولت عزيزة التخلص منها لكن هزار أنقذها، وعرفت ميران أن ديلشاه ووالدته ما زالت موجودة ولم تموت.

 وعندما قابلها وأخبرها هزار الحقيقة رفضته تمامًا مات ابني كما قالت عزيزة، ويحاول ميران الانتقام من عزيزة ورفع المسدس في وجهها، لكن الجميع يبدأ في تهدئته، وستشهد الحلقة العديد من الأحداث الشيقة والمثيرة المليئة بالمفاجآت التي تصدم الجمهور.

كل من يحب المسلسل التركي زهرة الثالوث يتوق الى عرض الحلقة 56 من المسلسل على قناة aTV التركية النموذج الحصري الذي سيذاع يوم الأحد في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية الساعة الثامنة بالتوقيت المحلي، وسيتم عرض الحلقة على مدى ساعتين، كما تعرض الحلقة على موقع قصة حب مدبلج باللغة العربية دون انقطاع.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.