شاهد: مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 27 facebook كاملة مترجمة موقع قصة عشق
مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 27 facebook كاملة مترجمة موقع قصة عشق

شاهد: مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 27 facebook كاملة مترجمة موقع قصة عشق

Ahmed Ali
2021-02-06T20:13:56+03:00
دوريات
Ahmed Ali16 يناير 2021

أطلقت قناة Fox TV التركية الإعلان الترويجي لأحداث مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 27 facebook كاملة مترجمة موقع قصة عشق والتي أشعلت حماس الجمهور الذي تجمهر حول المسلسل الرومانسي المثير الذي حقق نجاحا شعبيًا كبيرًا، رغم صعوبة المنافسة الشرسة بين المسلسل التركي الذي تم إطلاقه مؤخرًا والذي حقق معدلات مشاهدة عالية، إلا أن مسلسل sen çal kapımı جح في احتلال مكانة مرموقة بين المشاهدين.

تستمر الأحداث الشيقة والممتعة في مسلسل “sen çal kapımı” الذي انتشر وسيطه في العالم العربي، ومن المتوقع أن تحمل الحلقة الجديدة العديد من المفاجآت المثيرة والممتعة، لذلك قررت إيدا أن تفشل مخطط بالجا ومخطط العلاقة مع سيركان تقرر الارتباط بها رسميًا، وعلى الرغم من استمرار يالجا بتنفيذ حيلها الماكرة واستخدام الموظف الجديد، ستحاول التخلص من إيدا وتخريب علاقتها مع سيركان.

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 27 كاملة اضغط هنا

وفي سياق متصل، نفت الشركة المنتجة ما تردد عن تعليق مسلسل “sen çal kapımı” بعد أن تناقلت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي الأخبار الواسعة الانتشار، وأكدت الشركة استمرار عرض المسلسل وقد يستمر بثه على التوالي بعد مواسم النجاح الهائل الذي حققه العمل، حيث يذاع مسلسل “أنت اطرق بابي” كل يوم سبت على قناة فوكس تي في التركية، وقامت إدارة القناة بإجراء تعديل جديد على موعد بث المسلسل بعد عرضه يوم الأربعاء من كل أسبوع.

ومن المتوقع أن يشهد مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 27 facebook كاملة مترجمة موقع قصة عشق أحداثًا خاصة بعد أن شاهد الملايين الإعلان على قناة اليوتيوب الخاصة بالمسلسل، بعد أن شهدت الحلقة السابقة الكثير من المرح الممزوج بالكوميديا ​​بين إيدا وسركان، خاصة بعد تقرب ايدا من جدتها، وستشهد الحلقة الجديدة أيضًا  العديد من التطورات في قصة الحب التي تعيشها إيدا مع سركان.

تدور أحداث مسلسل أنت اطرق بابي sen çal kapımı حول فتاة صغيرة تسعى للنجاح في حياتها العلمية لكنها تخسر كل ما في حوزتها بسبب جشع رجل أعمال استبدادي منعها من الحصول على منحة دراسية خارج البلاد قبل أن يتم جمعها بالصدفة، ووقعت في حبه أثناء قيامها بدور خطيبته، على خلفية اتفاق يجمعهما، واعدًا إياها بمنحها منحة دراسية في حالة تلبية طلبه.

أبطال مسلسل أنت اطرق بابي

وفي سياق آخر، نشرت مجلة Hello التركية مجموعة صور لبطلتي مسلسل (sen çal kapımı) كرم بورسين وهاندا ارسيل، حيث كشفت عن جزء من مقابلتها مع نجوم 2020؛ كان السؤال الموجه إلى هاندا: “هناك صدمات في الطفولة تحملها إيدا وسركان من الماضي إلى الحاضر في النص، وتؤثر هذه الصدمات على منظورهم للحياة وعلاقاتهم مع الناس، ما نوع طفولتك؟ كيف حالك؟ أنت مع عائلتك؟

قالت هاندا إرسيل: “أتمنى أن يختبر الجميع طفولتي، هناك جوانب أخرى للنشأة في مكان صغير بالطبع، لكن الشعور بالنمو في عالمي مختلف تمامًا، وأجاب كرم بورسن: “قضيت طفولتي في الانتقال من مدينة إلى أخرى، محاولًا التعود على ثقافة إلى أخرى معاكسة تمامًا، بسبب وظيفة والدي قمنا بتغيير العناوين كل ثلاث سنوات في المتوسط​​، من أبو ظبي إلى تكساس أو من أندونيسيا إلى النرويج وكان الأمر أكثر صعوبة .. شيء ما هو الانفصال عن أصدقائي”.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.