أمان يتحول لجن مرة أخرى.. ملخص مسلسل ساحرتي الحلقة 21 مدبلج كاملة
ملخص مسلسل ساحرتي الحلقة 21 مدبلج كاملة

أمان يتحول لجن مرة أخرى.. ملخص مسلسل ساحرتي الحلقة 21 مدبلج كاملة

Ahmed Ali
2021-01-10T14:05:11+03:00
دوريات
Ahmed Ali10 يناير 2021

تبدأ أحداث مسلسل ساحرتي الحلقة 21 مدبلج كاملة حلقة اليوم الأحد على لودي نت مع روشني والتي تتذكر سلوك أمان البشع تجاهها، لقد وعدت بعدم الذهاب معه أبدًا وتقول إنها لن تسامحه، ومن ناحية أخرى يتذكر كل من أمان وروشني الوقت الذي أمضوه مع بعضهما البعض، وبعد شهر واحد، تظهر روشني وهي تخبز البسكويت وتشعر بالقلق لأنها تستمر في نسيان الأشياء ويظهر أن كابير “الي ظهر الحلقة الماضية” هو صاحب المخبز.

وتعمل روشني كمديره معه، بينما تخبر الشيخة دادي أن أمان سيدرك حبه الحقيقي لروشني بمجرد رحيلها وموتها، وتشعر دادي بالقلق، وتقول إنها ستبذل قصارى جهدها لتوحيد روشني وأمان، وتخبرها الشيخة أن المدلاة التي أرادت أن تعطيها لأمان هي مع الجن الآن/ بينما ترى ديبي وأمان رمزًا للجن ويقلقوا، وأمان يفقد السيطرة لأنه يصبح جن.

مسلسل ساحرتي الحلقة 21 مدبلج كاملة اضغط هنا

وعلى الجانب الآخر، تتوتر روشني وهي ترى رمز الجن في السماء وتقلق على أمان، بينما أمان يبذل قصارى جهده للسيطرة على نفسه لكنه غير قادر على القيام بذلك ويبدأ في رمي كل شيء وفجأة يرى صورة روشني ويوقف نفسه، وترى روشني سيدة عجوز وتذهب لمساعدتها و تقول السيدة العجوز لروشني أن تحضر لها الطفل، وروشني تحمل الطفل وتحاول الهرب من المخبز.

ولكن السيدة العجوز تستخدم قواها السحرية لتنجب الطفل وروشني عالقة في موقف خطير، تحذر روشني المرأة العجوز لترك الطفل وهتفت وألقت أسلحتها بعيدًا للسيدة العجوز واختفت السيدة العجوز وشعرت روشني بالارتياح، وعانقت سونو بشدة، وتساءلت من هي تلك السيدة العجوز التي تعرف عن ليلة القمر الأحمر، بينما زار أمان سمير وضربه بقوة ويتذكر سايما وروشني، وضرب سمير.

ملخص مسلسل ساحرتي الحلقة الواحدة والعشرون

 لكن الابن بدأ في البكاء ولم يتوقف أمان عن ضرب سمير وألقاه بعيدًا، من ناحية أخرى، احتفظ الجن بدبايس روشني بعناية في وعاء زجاجي وأخذت روشني الصبي معها وطرقت على باب منزله وجاءت وتفاجأت لأنه ابن كابير، بينما زارت سايما المنزل، وقالت إن سارة اتصلت بها وكانت دادي قلقه وظنت أن لا شيء على ما يرام لأنهم فقدوا السلسلة وأيانا والمدخل السحري.

وأخبرت سارة أن أمان أصبح وحشًا، ثم قالت بارفين أنه لا يمكن فعل أي شيء حتى تجتمع الأسرة بأكملها، ثم تأتي الشيخة وتدخل المنزل، وغضبت بارفين منها ونكتشف أن الشيخة هي نفسها روبينا الزوجة الثانية لوالد أمان “كده فرح بنتها بتكون أخت أمان”، ويسأل أمان دادي هل طلبت المساعدة من المرأة التي خطفت والده منه ودافعت دادي بالقول إن روبينا لم تغش بل تعرضت للخيانة مثل بارفين.

وكسرت روبينا المحادثة، وقالت إنه لا يوجد وقت لذلك وقالت أيضًا إن حياة أمان في خطر وأنه سيقتل عائلته بأكملها، وصدم أمان وقال إنه لا شيء يمكن أن يحدث لهم لأنه سيضحي بحياته من أجل عائلته وحذرته بارفين من أن روبينا يمكن أن تدمر عائلته ثم تطلب منه روبينا أن يضع يده على الكتاب وأبقى أمان يده على الكتاب كما قالت وعندما أغمض عينيه، شاهد الجميع يموتون وخاف وتنتهي الحلقة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.