من هو الصقر في برنامج انت مين على mbc؟
من هو الصقر في برنامج انت مين على mbc؟

من هو الصقر في برنامج انت مين على mbc؟

Ahmed Ali
2021-01-06T22:38:20+03:00
دوريات
Ahmed Ali6 يناير 2021

من هو الصقر في برنامج انت مين the masked singer على mbc حيث يبحث العديد من محبي هذا النوع من البرامج التشويقية والمجهولة حول مواعيد البرنامج، والذي يقام العرض يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

تدور فكرة برنامج أنت مين The Masked Singer حول ارتداء الممثلين والمغنين من جميع أنحاء العالم بملابس فاخرة لا تظهر ملامحهم على الإطلاق، ويجب على الجمهور الكشف عن هوية هؤلاء الأشخاص، بالإضافة إلى أن اللجنة تتكون من أربعة أشخاص يفترض الكشف عنها أيضًا.

ويشارك جمهور المنزل والمحققون في الكشف عن هوية مرتدي أقنعة الفنانين الذين لم يتم الكشف عنهم بعد، باستثناء الضيف الوحيد وهو الفنان ظافر العابدين، حيث يتم تقديمه من قبل 12 نجمة مختلفة ومن مختلف المجالات وكذلك الذين يقدمون عروض في التنكر.

من هو الصقر في برنامج انت مين على mbc؟

وكشفت مصادر على مواقع التواصل الاجتماعي، أن هوية الصقر في برنامج انت مين the masked singer على mbc  من المتوقع أن يكون “باسل خياط” 43 عامًا، فيما ترددت عدة أنباء مختلفة عن صاحب هوية الصقر هي شخصية خارج الوسط الفني، وهذا ما سيتم الكشف عنه خلال فعاليات الحلقة السادسة القادمة الأربعاء المقبل.

ملامحهم مخفية تمامًا، ولا أحد يعرف من هم، حتى في لجنة المراقبة وحتى أمن البرنامج، وكل شخصية تأتي بتصوير فيديو عن يومياته وما يحبه وما يفعله، ومن يستمع له، ثم ينظر إلى جمهور الأستوديو بطريقة غنائية وفي نهاية الأغنية يبدأ في تسجيل لجنة التحكيم التي تقف وراء  الماسك ويبدأ في ترشيح العديد من الأسماء حتى يأتي الدور لرفع الماسك لإبهار الجميع كما فعل الفنان التونسي ظافر عابدين في الحلقة الأولى في افتتاح البرنامج.

ويأتي النجوم المتنافسون من جميع أنحاء الوطن العربي، وينتمون إلى عدة مجالات، والمحققون الأربعة الذين يراقبون ويستمعون إلى معرفة هوية النجوم من خلال بنائها على الأدلة والمعلومات والتحركات والتفاصيل والتقارير المتعلقة بشخصية كل نجم.

تأتي شبكة قنوات MBC دائمًا بأفكار وأشكال مختلفة تمامًا في برامجها لإبهار جمهورها العرب بشكل دائم ومستمر، ولقد أصبح الآن من أهم المشاهدين الذين يفضلون أن تكون برامج المسابقة المتنوعة.

ومن أهم البرامج التي يتم تقديمها حاليًا وحصريًا برنامج أنت مين الذي يختلف عن جميع برامج المسابقة وجميع البرامج الأخرى في محتواه والعرض التقديمي، ويذاع برنامج the masked singer على قناة ام بي سي مصر وهي من القنوات المعروفة والمعروفة في الوطن العربي.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.