شاهد: فيديو فضيحة مولات الحجاب الخمار 2021 كامل يتصدر حديث المغربيين
فيديو فضيحة مولات الحجاب الخمار 2021 كامل

شاهد: فيديو فضيحة مولات الحجاب الخمار 2021 كامل يتصدر حديث المغربيين

Ahmed Ali
2021-01-06T14:21:44+03:00
دوريات
Ahmed Ali6 يناير 2021

اهتزت مواقع التواصل الاجتماعي على فيسبوك وتويتر وإنستجرام في المغرب، عقب انتشار مقطع فيديو فضيحة مولات الحجاب الخمار 2021 كامل اليوم الأربعاء 6 كانون الثاني، حيث انتشر على نطاق واسع من قبل عدد من الناشطين.

وزعم مغردون أن مقطع فيديو فضيحة مولات الحجاب 2021 ، الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك وإنستجرام، هو لفتاة محجبة ترتكب الفاحشة في أحد المولات، وأشار البعض إلى أن المقطع تم تصويره في المغرب.

جدير بالذكر أن مقطع فضيحة الفتاة المحجبة لم يشر بأي خبر، وبحسب المصادر، لا توجد أسس للحقيقة لهذا الخبر المتردد، حيث ادعى عدد من المدونين على موقع يوتيوب فيديو أن أحد المقاطع غير الأخلاقية تم تصويره مؤخرًا، لكن اتضح أنه لا توجد مقاطع فيديو بهذا الاسم.

جدير بالذكر أن هناك عددًا من الأشخاص على صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة، بحلول عام 2021، يريدون إثارة الجدل لإثارة البلبلة بين الناشطين، وإحداث عدم الاستقرار والتشهير، والحصول على آراء لا أكثر.

الهدف الوحيد من انتشار مقطع فيديو تحت مسمى فضيحة مولات الحجاب الخمار 2021 كامل من أجل جني أكبر عدد ممكن من المشاهدات وكسب المال بشكل غير قانوني، وتحقيقات الإنترنت تعالج مثل هذه الأمور من أجل الحفاظ على حالة اجتماعية هادئة على مواقع التواصل.

وتصدر فيديو فضيحة فتاة محجبة في مولات الخيمار الحجاب على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وانستجرام خلال الساعات القليلة الماضية، وبعد ادعاء البعض انتشار المقطع توجه العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي للتحقق من صحة انتشر هذا عن الفتاة المحجبة في مولات الحجاب.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */