وزارة الدفاع تعلن نتائج القبول المبدئي للمتقدمين 1442 عبر بوابة التجنيد الموحد
نتائج القبول المبدئي للمتقدمين 1442

وزارة الدفاع تعلن نتائج القبول المبدئي للمتقدمين 1442 عبر بوابة التجنيد الموحد

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali21 ديسمبر 2020

أعلنت وزارة الدفاع السعودية نتائج القبول المبدئي للمتقدمين 1442 عبر بوابة التجنيد الموحد من رتبة جندي إلى رقيب حيث أعلنت اللجنة المركزية المختصة بإعلان نتائج القبول في الكليات العسكرية في البداية نتائج القبول بوزارة الدفاع للعام 2020/1442.

وأوضحت أنه من المقرر البدء في إجراء أعمال الكشف الطبي لهؤلاء الطلاب المرشحين للتسجيل، مؤكدة أن النتيجة أصبحت متاحة عبر الموقع الرسمي للجنة القبول المركزية وأوضحت أنه تم تحديد الفحص الطبي لهؤلاء المرشحين ابتداء من يوم الأحد 20 ديسمبر 2020.

نتائج القبول المبدئي للمتقدمين 1442 عبر بوابة التجنيد الموحد من هنا

أكدت لجنة القبول المركزية أن المرشحين للالتحاق بوزارة الدفاع لن يسمح لهم بإجراء الاختبارات وهم يحملون أي متعلقات شخصية خاصة الهاتف المحمول، ويجب أن يكون الطلاب على علم بالزي الرياضي المطلوب الحضور.

يشار إلى أن كل من الكليات العسكرية في المملكة العربية السعودية لها لون الزي الرياضي الخاص بها يختلف عن غيرها من الكليات، فمثلًا كلية الملك عبد العزيز لها زيها الرسمي هو قميص أخضر سادة، وكلية الملك فيصل لها زي رياضي أزرق عادي، والملك فهد الكلية البحرية لديها زي رياضي أبيض عادي.

وفي وقت سابق، شددت لجنة القبول المركزية أنه يجب على الطلاب إبراز هوية وطنية وصورة عند التقدم للامتحانات، وأوضحت اللجنة أنه يمكن للطلاب المتقدمين لشغل وظائف بوزارة الدفاع الدخول إلى موقع وزارة الدفاع للتمكن من  التعرف على النتائج في حال تأخر وصول الرسائل لهم بتاريخ إجراء الامتحانات وقبولهم المبدئي للالتحاق بالوزارة.

وأوضحت الوزارة للمتقدمين عبر بوابة التوظيف الخاصة بها أنه يمكنهم الاطلاع على حالة الطلب ومعرفة نتيجة القبول عن طريق الدخول إلى البوابة والاستعلام من خلال الخطوات التالية:

أدخل الصفحة الرئيسية لموقع التوظيف.

انقر فوق تسجيل الدخول الموحد.

يتم إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق من قبل مقدم الطلب.

بعد الدخول يتم فحص حالة الطلب ومعرفة نتيجة القبول.

ملاحظات هامة حول قبول وتجنيد وزارة الدفاع 2020: إذا ظهرت حالة القبول فارغة ، فهذا يعني أن المرشح لم يتم فحصه، يجب على المتقدمين مراجعة بوابة التوظيف بشكل يومي، لا يتطلب مراجعة الأدلة الجنائية، وسيتم الإعلان عن القبول على أساس يومي على دفعات.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.