شاهد: جريمة الرقة تشعل تغريدات تويتر الكويت.. ما القصة؟
جريمة الرقة تشعل تغريدات تويتر الكويت

شاهد: جريمة الرقة تشعل تغريدات تويتر الكويت.. ما القصة؟

Ahmed Ali
2020-12-19T12:07:01+03:00
دوريات
Ahmed Ali19 ديسمبر 2020

أشعلت تفاصيل جريمة الرقة الكويت تغريدات تويتر خلال الساعات الماضية، كما تصدرت الهاشتاغ الأعلى الجديد في البلاد، حيث استيقظ المواطنون اليوم على جريمة بشعة، وفي تفاصيلها مقتل شاب شقيقته، بحسب مصادر إعلامية كويتية.

وفي تفاصيل جريمة الرقة تويتر الكويت قام شاب بذبح أخته مثل الغنم بغير شفقة أو رحمة كما أفادت بعض الأخبار، حيث أثار ذلك موجة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت فور انتشار الخبر، مع حسابات مختلفة من عدة مصادر، قبل صدور رواية رسمية من السلطات.

 الرقة - غزة تايم - Gaza Time

تلقت السلطات الكويتية مكالمة تفيد بقتل شاب شقيقته في الكويت وتوجهت قوات الشرطة إلى مكان الحادث وتم نقل الجثة البريئة الملطخة بالدماء إلى المستشفى، وفتح تحقيق في الحادث وأسبابه، ولم يصدر أي نتيجة حتى كتابة هذا الخبر.

وتابع مراسل غزة تايم مواقع التواصل التي تحدثت عن الجريمة صباح اليوم. هناك روايات متعددة للجريمة المروعة التي هزت الكويت، حيث قيل إنها جريمة شرف، وهذا ما تسبب في الغضب مرة أخرى، لأن هذا النوع من الجريمة يثير غضب المجتمع بشكل كامل.

واختلف النشطاء حول تفاصيل الجريمة وربطها بالشرف، ومنهم من قال إن المقتول ذكر وليس أنثى، أخ قتل أخاه، كأن موضوع الغضب والخلاف على جنس المقتول وليس الجريمة نفسها وبشاعتها.

ونشرت صفحة إخبارية كويتية تفاصيل مختلفة، وقالت في نصها: “مصدر أمني: شاب من مواليد 2002 مختل عقليًا ويتلقى العلاج النفسي يقتل شقيقته بطعن بالسكين في منزلهم بمنطقة الرقة وتمكن رجال المباحث من اعتقاله”.

بينما قالت صحيفة كويتية محلية، وأبلغهم مصدر أمني أن شابًا طعن شقيقه في الرقة، وتحركت الأجهزة الأمنية منذ فترة قصيرة لمعرفة ملابسات الجريمة ومعرفة تفاصيلها.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */