شاهد: فضيحة فيديوهات سلا تثير جدلا في المغرب
شاهد: فضيحة فيديوهات سلا تثير جدلا في المغرب

شاهد: فضيحة فيديوهات سلا تثير جدلا في المغرب

بانوراما
Ahmed Ali7 نوفمبر 2020

فضيحة فيديوهات سلا حيث يعيش عدد من العائلات في مدينة سلا في حالة من الارتباك والدمار بعد انتشار مقاطع فيديو جنسية، وراءهم صاحب متجر يبيع ويصلح الهواتف الذكية في حي كريمة بمحافظة تبريكت.

وتعود تفاصيل الحادث إلى تسرب مقاطع فيديو من أحد المواقع الإلكترونية وانتشرت على نطاق واسع على موقع التراسل الفوري (واتس آب)، ليكشف أنه من بين بطلات هذه الفيديوهات الجنسية، متزوجات من مدينة سلا.

تم تداول بعض هذه الأشرطة على نطاق واسع من قبل السلاويون، خاصة وأن الممارسات الجنسية تتم في غرفة واحدة، والنساء اللواتي ظهرن في التسجيلات جاءن من أحياء مختلفة في المدينة.

هذه الفيديوهات تم تداولها على نطاق واسع، وفي نفس الغرفة تظهر في عشرات الأشرطة التي توثق ممارسات شادة، بينما تظهر في كل شريط (شريك) مختلف، مقيم في مناطق مختلفة من المدينة.

فضيحة فيديوهات سلا

وقدرت مصادر مطلعة، أن الأشرطة المسربة احتوت على 14 شريطًا، فيما تحدثت أخرى عن 35 “بطلة” من نادلات مقاهي متزوجات، كان يقيم علاقات معهم ومنحهم الهدايا، ويخزن تلك الأشرطة في حسابه الإلكتروني، خوفًا من اكتشافها من قبل العشيقات.

وأضافت المصادر، أن الأجهزة الأمنية باشرت التحقيق في مقاطع الفيديو، وطبيعة التسريب، والجهة التي صورتها، بعد تحديد الأشخاص الذين يظهرون فيها، وعلى رأسهم صاحب المحل الذي أشارت المصادر إليه، بأنه هرب إلى دولة أوروبية.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.