جدول مواعيد قناة مدرستنا التعليمية .. مرفق تردد مع بث مباشر
جدول مواعيد قناة مدرستنا التعليمية

جدول مواعيد قناة مدرستنا التعليمية .. مرفق تردد مع بث مباشر

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali19 أكتوبر 2020

نشرت منصات تعليمية لقرائها من الطلاب وأولياء الأمور جدول مواعيد قناة مدرستنا التعليمية، حيث تم إطلاق قناة “مدرستنا” التعليمية كقناة تجمع بين الأساليب الحديثة في تدريس المناهج التربوية، وبعض الأنشطة الترفيهية التي تريح الطلاب وتحفزهم على مراجعة دروسهم.

كما تقدم خدمات تعليمية لطلاب الصف الرابع الابتدائي حتى الصف الثالث الاعدادي، في إشارة إلى أن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي أشرف على تفاصيل خطة العام الدراسي الجديد 2020-2021 وأدوات التعلم عن بعد.

جدول مواعيد قناة مدرستنا التعليمية

1 - غزة تايم2 1 - غزة تايم

ونوه وزير التربية والتعليم بإطلاق قناة فضائية جديدة أمام الطلاب على القمر الصناعي المصري نايل سات، لافتًا إلى أن القناة الجديدة ستكون باسم “مدرستنا” وستقدم هذه القناة محتوى جديدًا ومميزًا بمختلف أساليب التعليم الحديثة، وفيما يلي تردد قناة مدرستنا 2020 على قمر النايل سات.

اسم القناة

القمرالتردد

الاستقطاب

قناة مدرستنا

نايل سات12303

أفقي
معدل ترميز 27500

وأشار إلى أن القناة الجديدة ستتكون من محتوى تعليمي للطلاب من الصف الرابع الابتدائي إلى الصف الثالث الإعدادي، منوهًا إلى أن بث القناة سيبدأ الساعة الثامنة من صباح يوم الأحد 18 أكتوبر 2020.

وأوضح الوزير أن كل جلسة تعليمية ستعرض على القناة ستكون مدتها 30 دقيقة، موضحًا أن القناة ستعمل على مدار 24 ساعة في اليوم.

ويبدأ بث القناة من الساعة الثامنة صباحًا حتى الواحدة ظهرًا، ومن الساعة 1.30 ظهرًا حتى الثانية صباحًا سيكون هناك إعادات ومواضيع أخرى.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.