مشاهدة مسلسل دفعة بيروت الحلقة 1 الاولى.. طاقم العمل وقناة العرض
مشاهدة مسلسل دفعة بيروت الحلقة 1 الاولى

مشاهدة مسلسل دفعة بيروت الحلقة 1 الاولى.. طاقم العمل وقناة العرض

بانوراما
Ahmed Ali17 أكتوبر 2020

أعلنت منصة شاهد نت التابعة لقناة MBC عن بدء عرض مسلسل دفعة بيروت الحلقة 1 الاولى والذي يضم عددًا من نجوم الدراما الخليجية والعربية، حيث يعتبر من الأعمال الفنية المشتركة الضخمة التي من المتوقع أن تحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا نظرًا للقضايا المميزة والمثيرة التي يقدمها المسلسل.

لمشاهدة الحلقة كاملة اضغط هنا

ويعتبر هذا العمل الشبابي من الأعمال الدرامية التي تلقي الضوء على قضايا الشباب ومشاكلهم خلال حياتهم في التعليم الجامعي، وأطلقت منصة شاهد VIP الحلقة الأولى من مسلسل دفعة بيرون اليوم الجمعة 16 أكتوبر 2020، والتي كانت المنصة قد روجت سابقًا للعمل.

يشار إلى أن العمل هو إنتاج منصة شاهد نت، يضم كوكبة من نجوم الفن والدراما الخليجية والعربية، وبالتزامن مع بداية عرض المسلسل، أعربت الفنانة اللبنانية ماجي بو غصن عن سعادتها بإطلاق هذا العمل الضخم، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، خاصة بين جمهور الشباب.

مسلسل دفعة بيروت الحلقة 1 الاولى من الأعمال الدرامية المميزة التي تتخللها العديد من قصص الحب والمغامرات والخلافات، حيث يستعرض قصة كل بطل عمل فردي من بيئات وحضارات ودول مختلفة، تجمعهم الجامعة والدراسة، وتنشأ بينهما صداقة وعلاقات صداقة ويواجهان في المقابل بعض المشاكل والأزمات.

مع انطلاق مسلسل بيروت على منصة شاهد نت، صرحت مؤلفة المسلسل، الكتابة هبة مشاري حمادة، أن العمل يضم عددًا كبيرًا من نجوم الدراما، حيث تدور الأحداث حول عدد من الطلاب الذين ينظمون للعرض الجامعة الأمريكية في بيروت.

وتحديدًا في شارع الحمرا الذي يضم عددًا من كبار السياسيين والكتاب والمفكرين، ويلتقي الطلاب برؤى مختلفة لانتماءاتهم السياسية والأيديولوجية، من مقاتلين شيوعيين وقوميين وبعثيين، وتدور الأحداث خلال الستينيات حول طلاب أرسلتهم دولة الكويت للدراسة في لبنان  والتقوا بشباب من مختلف الجنسيات، جمعتهم مواقف وأحداث شيقة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.