من هو نايف بندر العسيري ويكيبيديا
من هو نايف بندر العسيري ويكيبيديا

من هو نايف بندر العسيري ويكيبيديا

Ahmed Ali
2020-10-12T08:44:39+03:00
بانوراما
Ahmed Ali12 أكتوبر 2020

من هو نايف بندر العسيري ويكيبيديا الذي انتشر فيديو اغتياله في وسط اسطنبول بتركيا وهو جالس في مقهى قبل أن يأتي مسلحان ليطلقوا النار مباشرة من مسدساتهم الخاصة حتى يتم التأكد أن نايف بن بندر العسيري قُتل، ثم غادروا المنطقة بسرعة، وانتشر فيديو اغتيال نايف بندر العسيري بسرعة وبشكل دراماتيكي وسط تساؤلات حول من يقف حول عملية الاغتيال.

شاهد: لحظة اغتيال نايف بندر العسيري بمقهى في اسطنبول

ويعتبر المقدم نايف بندر العسيري من خصوم السعودية، وقد غادرها منذ عدة سنوات، ويقال إنه قدم إلى اسطنبول من فرنسا قبل وفاته في وضح النهار، حيث قتل، وتفاصيل التي التقطتها كاميرات المراقبة في المقهى العام الذي كان يجلس فيه مع أشخاص آخرين، أصبح صوت الصراخ أعلى مع بدء إطلاق النار المباشر عليه، والذي وقع من مسافة قريبة جدًا، قبل الإعلان عن وفاة نايف العسيري متأثراً بعدة أعيرة نارية تركزت في الجزء العلوي من جسده.

ولم يعلق أي من السلطات السعودية الرسمية حتى الآن على مقتل المقدم نايف، ولم يصدر أي بيان من الجهات الأمنية في تركيا، التي لا تزال تحقيقات مستمرة، في محاولة لتحديد هوية الشخصين المنفذين للعملية، ومازالت الاسئلة تدور حول  العسيري لمحاولة التعرف على الأحداث التي عاشها في الفترة الاخيرة وهل كان له عداء مع أحد وهذا ما يتوقع أن تعلنه الجهات الرسمية المختصة التي تتبع القضية منذ إعلان وفاته أمس.

من هو نايف بندر العسيري ويكيبيديا، بسبب الخلاف السياسي بين تركيا والسعودية، يلجأ العديد من المعارضين السعوديين إلى الإقامة في تركيا لأنها تتعاون مع السعودية ولا نقدم لها أي شيء يريده، وهذا ما جعل المقدم نايف بندر العسيري يصل إلى تركيا من فرنسا في زيارة قصيرة، لكن الموت كان ينتظر هناك وقد تم توفي نايف بندر برصاص مجهولين.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.