شاهد: مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني الحلقة 25 والأخيرة يوتيوب كاملة
مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني الحلقة 25 والأخيرة يوتيوب كاملة

شاهد: مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني الحلقة 25 والأخيرة يوتيوب كاملة

بانوراما
Ahmed Ali7 أكتوبر 2020

يبث ممسلسل مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني الحلقة 25 والأخيرة يوتيوب كاملة عبر قناة الحياة المصرية يوميًا عدا الخميس والجمعة، حيث شهدت أحداث المسلسل العديد من الأحداث الشيقة والمثيرة جعلتها تتصدر القائمة الأكثر مشاهدة في محرك البحث العالمي جوجل.

لمشاهدة الحلقة كاملة بجودة عالية اضغط هنا

وتضمنت أحداث الحلقات السابقة، صدمة “قوت” ماجدة زكي من ابنتها الكبرى “عزة” سحر الصايغ لقساوتها، حيث بدأت تتحدث معها بطريقة غير لائقة، مما جعلها تبكي بشدة بسبب شعورها بحزن شديد، كما شهدت زواج “خالد” محمد أنور من “جنة” كارولين عزمي، وسط أجواء عائلية حضرها عدد من الأصدقاء.

مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني الحلقة 25 والأخيرة يوتيوب كاملة

وتضمنت أحداث الحلقة العديد من المشاهد المؤثرة التي لمست مشاعر المشاهدين وجعلتها تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تشهد عودة الفنانة ماجدة زكي إلى الدراما، ومشاركة محمد أنور، خالد زكي، إسلام جمال، سحر الصايغ، رانيا فريد شوقي.

يدور العمل حول “قوت“، التي تعمل معلمة مدرسة تحاول إعالة أسرتها ورعايتها، لكن ابنها حسن الطبيب يتعرض للعديد من المشاكل في حياته بسبب سلوك والدته غير المتوازن، لكنه سرعان ما يجد قوتها في صراع غير محتمل نظرًا لجودة عمل الـ 50 حلقة، ووقوع أحداثها في إطار إجتماعي وكوميدي شيق.

ويعتبر العمل عودة قوية للممثلة ماجدة زكي بعد غيابها لمدة عامين عن الدراما منذ آخر ظهور لها، وتُعرض حلقات الجزء الثاني من مسلسل “قوت القلوب” في تمام الساعة التاسعة مساءً على قناة الحياة الفضائية من كل أسبوع من السبت إلى الأربعاء.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.