تردد قناة سما الجديد بسبب التشويش 2020
تردد قناة سما الجديد بسبب التشويش 2020

تردد قناة سما الجديد بسبب التشويش 2020

2020-10-06T20:07:02+03:00
2020-10-06T20:07:41+03:00
بانوراما
Ahmed Ali6 أكتوبر 2020

تردد قناة سما الجديد بسبب التشويش 2020 والتي تعد من أكثر القنوات السورية متابعة، ازداد معدل البحث عن القناة بشكل كبير بسبب أهميتها، حيث تحظى الفناة الفضائية السورية بشهرة كبيرة وأهمية كبيرة وقاعدة جماهيرية واسعة في مختلف الدول العربية، وهذه القناة جاءت على شكل بديل لقناة دنيا السورية الشهيرة، بعد توقف البث الأخير للأخيرة، وسنعرض تردد قناة سما السورية التي تبث على النايل سات فقط.

تحظى القناة بمجموعة متميزة ورائعة من البرامج الرائعة التي جعلتها في نظر محبي البرامج الاجتماعية والحوارية السورية التي تناقش العديد من القضايا المجتمعية المختلفة، لذلك سنقدم لكم اليوم من خلال مقالتنا تردد قناة سما الجديد بسبب التشويش 2020 لتتمكنوا من مشاهدة جميع البرامج التي تعجبكم أو المسلسلات الثقافية والقديمة على قناة سما تي في السورية عبر النايل سات.

القمر نايل سات
التردد 11177
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
تصحيح الخطأ 5/6

بعد فترة وجيزة من إطلاقها عام 2012، أصبحت قناة سما من أبرز القنوات السورية، حيث تعرض الأخبار والنشرات السورية المحلية بأهم الأخبار والأحداث العالمية، كما تبث برامج متنوعة وتبث جميع الأخبار والأحداث المهمة في سوريا، وتقدم جميع التخصصات من البرامج المختلفة كالرياضة والفن والسياسة والاقتصاد، وتعرض النشرات الإخبارية اليومية لبث كل جديد و احداث حصرية أولًا بأول.

انطلقت قناة سما السورية على النايل سات عام 2012، بعد توقف قناة دنيا عن البث على النايل سات، وبدأت القناة حينها بعرض القناة عدداً من البرامج الحوارية التلفزيونية المتميزة ذات الطابع الإخباري والسياسي، ومقرها العاصمة السورية دمشق، تقدم جميع البرامج والفقرات المختلفة على مدار اليوم ، ويتم تقديم مجموعة من أفضل المراسلين الميدانيين في ظل الظروف السورية الصعبة التي تحتاج دائمًا إلى بث مباشر وكامل للجميع.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.