شاهد: مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس الحلقة 10 العاشرة
مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس الحلقة 10 العاشرة

شاهد: مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس الحلقة 10 العاشرة

2020-10-04T22:41:59+03:00
2020-10-05T02:13:28+03:00
بانوراما
Ahmed Ali4 أكتوبر 2020

انطلق مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس الحلقة 10 العاشرة منذ فترة وجيزة بنجاح كبير بعد أن أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب قصته المختلفة والمميزة عن الشباب وتطلعاتهم العاطفية.

ويعرض المسلسل حصريًا على شبكة ON من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة صباحًا، ويعاد المسلسل يوميا في تمام الساعة الواحدة مساءً والساعة الثانية ظهراً.

وفي بنفس الطريقة يعرض المسلسل على قناة ON DRAMA يوميًا الساعة العاشرة مساءً، والإعادة في الخامسة صباحًا، وفي ذلك الوقت الثالثة عصرًا، بالإضافة إلى الحلقات التي تجمع في نهاية الأسبوع.

مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس

تدور أحداث الجزء الخامس من سلسلة حكايات بنات حول حياة وعلاقات أربع فتيات تربطهن صداقة حميمة، ويكشف المسلسل في حلقاته عن بعض العلاقات العاطفية لهؤلاء الفتيات وحياتهن الخاصة وحياتهن الخاصة، علاقتهم بأسرهم وكيف يحققون أحلامهم وطموحاتهم.

تدور القصة الحالية حول استكمال رحلة النساء الأربع وحياتهن العاطفية من البدايات الجديدة وإباحة الشخص الأول منهن للانفصال والنهاية السيئة، بعد عرض الإعلان على حساب أسماء جلال على حسابها الرسمي.

عُرض الجزء الرابع من المسلسل على قناة On خارج الموسم الرمضاني، ويرصد المسلسل قصص الحب في حياة الفتيات وكيفية التعامل مع الرجال.

يذكر أن أبطال مسلسل “حكايات بنات الجزء الرابع هم: ميرنا نور الدين، هند عبدالحليم، هاجر أحمد، أسماء جلال، أحمد كرارة، حازم إيهاب، خالد منصور، ليلى حسين، محمد إبراهيم، وتأليف ماريان هاني، ونهال سماحة، وأشرف على الكتابة الناقد أحمد شوقي، وإخراج مصطفى أبوسيف.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.