شاهد مسلسل قيامة المؤسس عثمان الجزء الثاني الحلقة 29 – الموسم كاملا
مسلسل قيامة المؤسس عثمان الجزء الثاني الحلقة 28

شاهد مسلسل قيامة المؤسس عثمان الجزء الثاني الحلقة 29 – الموسم كاملا

2020-10-01T02:19:44+03:00
2020-10-15T15:05:42+03:00
بانوراما
Ahmed Ali1 أكتوبر 2020

نشرت قناة ATV موعد عرض مسلسل قيامة المؤسس عثمان الجزء الثاني الحلقة 29 المسلسل التركي التاريخي الذي نجح في حصد شعبية كبيرة ليس فقط في البلاد التركية ولكن في جميع أنحاء العالم كما مسلسل تاريخي ممتع تدور قصته حول تأسيس الدولة العثمانية التي كانت أول دولة إسلامية تدعو للانضمام إلى الإسلام، حيث أسس هذه الدولة أرطغرل الغازي، ثم انتقل إلى مقدونيا للعلاج هنا بعد أن كان عانى من مرض قلبي خطير للغاية.

ونشرت القناة الرسمية للمسلسل التركي ATV البرومو الخاص بالمسلسل الذي نال إعجاب الملايين من العشاق والعشاق، حيث ظهرت العديد من الأحداث القوية للغاية، ومن موقع “غزة تايم نضع لكم أهم الأحداث، حيث ظهر في الإعلان الأول في بامسي مع المؤسس عثمان، كان بامسي وعثمان يتحدثان معًا عن الغازي والمؤسس أرطغرل، وفي مفاجأة للجمهور، ظهر أرطغرل الكبير في نهاية الإعلان.

يتم عرض مسلسل المؤسس عثمان يوم الأربعاء من كل أسبوع على قناة ATV التركية في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة بالتوقيت المحلي والتاسعة بتوقيت المملكة العربية العربية، ويبدأ الجزء الثاني من مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان مع قيام الدولة العثمانية على يد الغازي عثمان، وبدأت الحروب والغزوات ضد أعداء الدولة العثمانية على إثر تلك اللحظة.

يبدأ كأنه يوم القيامة ضد أعداء الدولة العثمانية مع قيام الدولة العثمانية على يد عثمان غازي بن أرطغرل الذي أرسى حقبة جديدة في عهد الأتراك والأتراك، حيث رافق موقع “غزة تايم” مسلسل قيامة عثمان الجزء الأول وعرض جميع حلقات المسلسل مترجمة باللغة العربية بجودة عالية للمشاهدين في الوطن العربي والذي حصد اعجاب مئات الآلاف من محبي ومحبي المسلسلات التاريخية العرب.

تردد قناة Atv على النايل سات

تردد القناة القمر الصناعي القطبية الترميز معامل التصحيح
11555 نايل سات رأسي 27500 3/4

وينتظر محبي الدراما التركية موعد مسلسل قيامة المؤسس عثمان الجزء الثاني الحلقة 28 حيث انتهت أحداث مسلسل قيامة عثمان الجزء الأول بهجوم عثمان غازي وقبيلة كاي وقلعة آيا صوفيا وفتحها وقتل صوفيا ورفع راية قبيلة كاي على الأسوار البيزنطية في قلعة البيزنطية، كما يتوقع الكثيرون أن يكون الجزء الثاني من مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان مختلفًا ويحتوي على أحداث أكثر أهمية وإثارة وتاريخًا.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.