موقع يوبست يعرض مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 12 facebook مترجم كاملة
مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 12 facebook مترجم كاملة

موقع يوبست يعرض مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 12 facebook مترجم كاملة

2020-09-30T18:01:19+03:00
2020-10-07T13:48:04+03:00
دوريات
nour ahmed30 سبتمبر 2020

نشر موقع يوبست المتخصص ببث المسلسلات التركية مترجمة باللغة العربية مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 12 facebook مترجم كاملة والذي ينتظره العديد من متابعي ومحبي المسلسلات التركية حيث تشهد أحداث اليوم العديد من التطورات التي يمكن غير مجرى الأحداث التي اعتدنا عليها، وذلك بسبب وجود مشكلة بين إيدا وسركان أدت إلى انفصالهما المؤقت.

لمشاهدة الحلقة مترجمة برابط مباشر اضغط هنا

وأدى انفصالهم إلى استغلال الفرصة من قبل سيلين، خطيبة سركان الأولى، للعودة إليه مرة أخرى، لكن المفاجأة كانت عندما رفضها سيركان، وهذا يدل على أنه ما زال يحب إيدا ولن يتركها، وسنعرف المزيد في الحلقة الثانية العاشرة مساء اليوم، بدأ العديد من متابعي ومشاهدي العمل التركي في التعبير عن آرائهم حول المسلسل، وأغلبهم يعجب بالعمل الفني الذي يمس قلوب الجمال المفرط في التمثيل الواقعي للأحداث من قبل نجوم الفن.

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 12 facebook مترجم كاملة

وقال أحد المتابعين، إنه أفضل مسلسل رأيته في حياتي وهذه الردود كانت تعليقات على بعض الصور التي نشرتها النجمة بطلة المسلسل هاندا ارشيل والتي كانت سعيدة جدا بسماعها هذه التعليقات التي تشيد بالنجاح الكبير للمسلسل في عرضه التليفزيوني الأول منذ بداية يوليو الماضي، أعلنت قناة FOX TV التركية عن موعد عرض الحلقة الثانية عشر من المسلسل التركي أنت اطرق بابي.

والذي يبث اليوم الأربعاء الموافق 30 سبتمبر 2020، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت تركيا، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت السعودية، ستعرض الحلقة حصرياً على قناة فوكس التركية، التي لها حقوق العرض الأول، كما سيتم ترجمة الحلقة إلى اللغة العربية وعرضها على موقع قصة عشق وموقع يوبست.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.