شاهد: مسلسل عداني العيب الحلقة 14 بطولة الهام الفضالة
شاهد: مسلسل عداني العيب الحلقة 14 بطولة الهام الفضالة

شاهد: مسلسل عداني العيب الحلقة 14 بطولة الهام الفضالة

بانوراما
Ahmed Ali23 سبتمبر 2020

مسلسل عداني العيب الحلقة 14 بطولة الهام الفضالة والذي يحظى بشعبية واسعة حيث رصدت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، عبر حسابها على سناب شات، رد فعل الجمهور بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسلها الذي يعرض على منصة VIP شاهد.

لمشاهدة الحلقة كاملة برابط مباشر اضغط هنا

بالتزامن مع بدء الحلقة الأولى من مسلسل “عداني العيب” بطولة النجمة الكويتية إلهام الفضالة، والذي يعرض على منصة “شاهد VIP” من إخراج محمود دوايمة، تأليف علي دوهان، بطولة: غدير السبتي، شيلاء سبت، مغنية القيتارا “رهف”، وغيرهم.

وعبرت الفنانة الكويتية عن سعادتها بردود الفعل الطيبة التي أظهرها الجمهور تجاه الحلقة الأولى، والتي أكدت تطلعها لمتابعة أحداث العمل، مؤكدة أنه من الواضح أن الأحداث مليئة بالمفاجآت الدرامية غير المتوقعة التي تنال إعجاب الجمهور.

مسلسل عداني العيب الحلقة 14 بطولة الهام الفضالة

وبدأ عرض “عداني العيب” حصريًا على “شاهد VIP” من 6 سبتمبر من الأحد إلى الخميس من بطولة إلهام الفضالة وأحمد السلمان ويعقوب عبد الله وشهد الياسين وغدير السبتي، أسامة المزبعل، شيلاء سبت، عهود الجدعان، جنى الفلكاوي.

بالإضافة إلى رهف قيتارا، بمشاركة انتصار الشراح، أحمد البارود، عبد الله الحمادي، مع ظهور خاص للنجم ةصمود.الكندري تأليف علي الدوحان وإخراج محمود الدوايمة، حيث تدور أحداث العمل حول شخصية “فطيم” التي تجسدها دور المرأة التي تواجه الحياة بمفردها بعد وفاة والديها في الطفولة.

تستعرض فطيمجوانب من حياتها، استنادًا إلى المنزل المتواضع الذي تعيش فيه، ومرحلة الطفولة التي قضتها في دار للأيتام، وهو المكان الذي شكلت شخصيتها الصعبة، قبل أن تستقل في منتصف العمر وتعيش وحيدة، دون معرفة الشعور بالراحة ولو مرة واحدة ، لخوفها الدائم من المستقبل.

تقابل المرأة في حياتها الرجل الطيب راشد الذي يحاول إضافة بعض السعادة إلى مذكراتها ولكن دون جدوى، ثم الجار خميس وعائلته الذين سيسعون للاستفادة مما تخفيه فطيم.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.