تحميل النشيد الوطني السعودي بدون موسيقى mp3
تحميل النشيد الوطني السعودي بدون موسيقى mp3

تحميل النشيد الوطني السعودي بدون موسيقى mp3

Ahmed Ali
2020-09-22T11:53:04+03:00
بانوراما
Ahmed Ali22 سبتمبر 2020

تحميل النشيد الوطني السعودي بدون موسيقى mp3 حيث أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن عودة الحفلات الموسيقية في السعودية، تزامنًا مع احتفالات اليوم الوطني السعودي التسعين، والتي ستتنوع الحفلات بين نجوم السعودية والخليج ومصر.

تواجه هذه الحفلات، التي تبدأ في 22 سبتمبر، تحديات كبيرة وسط جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19)، وستقام احتفالات بين مدينتي الرياض وجدة بمشاركة 11 فنانًا من جميع أنحاء الوطن العربي.

تحميل النشيد الوطني السعودي بدون موسيقى mp3

يقام حفل غنائي للفنانين راشد الماجد وأصيل أبو بكر يوم الثلاثاء 22 سبتمبر في الصالة الخضراء بالدمام، وربيع صقر يوم الجمعة 25 سبتمبر في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض، وقبل ذلك حفل غنائي للفنانين الفنان ماجد المهندس يوم الأربعاء 23 سبتمبر.

وسبقه عدد من الحفلات الموسيقية في جدة بمدينة الملك عبد الله الرياضية، تبدأها الفنانة أحلام بحفل في 22 سبتمبر، والحفل الثاني للفنانين عبادي الجوهر وداليا مبارك في 23 سبتمبر، كما ستحيي أنغام وتامر عاشور يوم 24 سبتمبر، ويحيي الفنان محمد حماقي في جدة يوم 25 سبتمبر.

المطرب عمرو دياب يغني يوم 26 سبتمبر، حيث بدأ حجز التذاكر يوم الثلاثاء 15 سبتمبر، وتتواصل الاحتفالات التي تقيمها الهيئة العامة للترفيه في السعودية لمدة 5 أيام، في ظل الالتزام بالإرشادات الوقائية الصارمة ضد (كوفيد -19) لضمان سلامة الجميع.

ضوابط حضور حفلات اليوم الوطني السعودي:

يجب تسجيل جميع الحاضرين في تطبيقي “توكلنا”.

ينصح كبار السن الذين تزيد أعمارهم عن (65 عامًا) والذين يعانون من أمراض مزمنة بعدم الحضور.

يحظر الدخول بدون قناع للوجه.

يجب ارتداء القناع في جميع الأوقات.

لا يُسمح بدخول الأطفال دون سن 15 عامًا.

سيتم قياس درجة الحرارة عند الدخول، وسيتم منع أي شخص تظهر عليه أعراض أو علامات الفيروس من الدخول.

القفازات غير مسموح بها.

عقم اليدين قبل الدخول والخروج.

حافظ على مسافة آمنة 1.5 متر.

يحظر تغيير المقاعد.

المصافحة ممنوعة.

الحفاظ على آداب العطس لضمان وجود آمن

تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني السعودي في 23 سبتمبر من كل عام، وبدأ الاحتفال به في عام 1932 عندما صدر مرسوم ملكي من الملك عبد العزيز لتوحيد نجد والحجاز وتغيير اسميهما إلى المملكة العربية السعودية، يوافق اليوم الوطني السعودي التسعون عام 1442 هـ، الموافق 6 صفر 1442 هـ.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.