شاهد: جميع حلقات مسلسل الا انا حكاية امر شخصي بجودة عالية
شاهد: جميع حلقات مسلسل الا انا حكاية امر شخصي بجودة عالية

شاهد: جميع حلقات مسلسل الا انا حكاية امر شخصي بجودة عالية

بانوراما
Ahmed Ali22 سبتمبر 2020

نشرت مواقع السينما المصرية جميع حلقات مسلسل الا انا حكاية امر شخصي بجودة عالية وهي الحكاية الرابعة في مسلسل “إلا أنا” بطولة شيري عادل، ميدو عادل، نهال عنبر وإيهاب فهمي، إنتاج سنرجي، حيث تدور أحداث القصة في سياق الإثارة والتشويق حول الفتاة التي كذب عليها زوجها.

مسلسل “إلا أنا” دراما مستوحاة من قصص الحياة وفكرتها للكاتب يسرى الفخراني، تقع أحداثها في 60 حلقة، إنها مجموعة من القصص المستقلة، كل منها تدور أحداثها في 10 حلقات، تتحدث الحلقات عن المجتمع بشكل عام والمرأة بشكل خاص.

جميع حلقات مسلسل الا انا حكاية امر شخصي بجودة عالية

بدأت أحداث المسلسل بقضية شائكة وهي “العنوسة”، حيث حرص صناع العمل على معالجة القضية بالطريقة المعتادة، وهي فتاة التي تتراوح أعمارها بين 30 و40 عامًا، مما جعل بداية الأحداث أكثر حيوية، حيث اتضح أن الفتاة التي تعاني من هذه المشكلة وتتعرض لضغوط نفسية من الأسرة ومن حولها، وكذلك من الرجال والحماوات.

في السياق ذاته، تناول صناع المسلسل أيضًا قضية عدم مسؤولية الرجل بعد الزواج، وترك المرأة تعاني وحدها مع أطفالها، وهذه قضية في المنازل المصرية، والتي تشهد محكمة السرة في كثير من هذه القضايا، وببراعة كبيرة أظهرت شيري عادل إمكانياتها وقدرتها التمثيلية على تقديم شخصية “هاجر” بكل مهارة وبساطة.

يشار إلى أن مضمون الأحداث يقوم على الحالة النفسية التي تمر بها الفتاة أو هاجر حسب الأحداث، في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها هي وعائلتها، خاصة وأن والدها توفي وهي من تعتمد على الأسرة، وطغت حالة من الغموض على تفاصيل القصة الرابعة بعد أن ترك عمرو “ميدو عادل” زوج “هاجر” شيري عادل لها دون أسباب واضحة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.