تعرف على اسماء الممثلين في مسلسل فنجان مريم
تعرف على اسماء الممثلين في مسلسل فنجان مريم

تعرف على اسماء الممثلين في مسلسل فنجان مريم

2020-09-21T23:20:22+03:00
2020-09-21T23:25:05+03:00
بانوراما
Ahmed Ali21 سبتمبر 2020

نشرت مصادر فنية اسماء الممثلين في مسلسل فنجان مريم حيث أثار المسلسل الخليجي جدلًا كبيرًا خلال الأيام الماضية، ووصفه بعض مشاهدي المسلسل بـ “الفاشل”، وذلك لأن سيناريو المسلسل ضعيف وقصته غير ممتعة، وأشاد آخرون بالمسلسل.

لكن الجمهور انتقد بعض أبطال المسلسل والأدوار التي يجسدونها، رغم تداول آراء بعض النقاد قبل عرض المسلسل بأن المسلسل واحد من الأعمال المتوقع نجاحها عند العرض، وفيما يلي ننشر في هذه المقالة عبر موقع “غزة تايم” اسماء الممثلين في مسلسل فنجان مريم الخليجي:

  • الفنانة الممثلة ميلا الزهراني.
  • الفنان خالد صقر.
  • الفنانة نجود أحمد.
  • الفنانة نغم المالكي.
  • الفنانة نسيمة الظاهر.
  • الفنانة عهود السامر.
  • الفنانة ريم الفهد.
  • إخراج:حسن عسيري.

 ويبحث الكثير من الناس في مصر والسعودية وبعض الدول العربية الأخرى عن مواعيد مسلسل “فنجان مريم الخليجي” والقنوات الناقلة لمشاهدته بعد الجدل الذي أثاره المسلسل، لكن نسب مشاهدته انخفضت بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

تدور أحداث “فنجان مريم” حول امرأة تتقن قراءة الفنجان لأصدقائها وتكتشف بالصدفة أن زوجها سيتزوج، ومن خلال قراءة الفنجان تكشف عن خيانة أزواج صديقاتها لهن، فقرروا الانتقام منهم، ومواصلة الأحداث حول إيذاء النساء لأزواجهن، حيث عرض مسلسل فنجان مريم على MBC 1، الساعة 11:00 بتوقيت السعودية، الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة.

الجدير بالذكر أن الفنانة السعودية ميلا الزهراني، أظهرت موهبتها في التمثيل في وقت قصير، خاصة خلال مشاركتها في مسلسل “بنات الملاكمة”، والتي أثبتت من خلالها جدواها في تجسيد الدور وأشاد بها العديد من المشاهدين، في إشارة إلى أن فيلم فنجان مريم ضمن سلسلة أفلام عناقيد

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.