شاهد: مسلسل الخطأ بطولة علي رضا الحلقة 2 مترجمة كاملة عبر قصة عشق
شاهد: مسلسل الخطأ بطولة علي رضا الحلقة 2 مترجمة كاملة عبر قصة عشق

شاهد: مسلسل الخطأ بطولة علي رضا الحلقة 2 مترجمة كاملة عبر قصة عشق

بانوراما
Ahmed Ali20 سبتمبر 2020

يبدأ الليلة عرض مسلسل الخطأ بطولة علي رضا الحلقة 2 مترجمة كاملة عبر قصة عشق، والتي يشارك فيها النجم تولجا ساريتاك، المشهور في الوطن العربي بدور يافوز كاراسو في مسلسل العهد مع الفنانة آشا إيشين توران.

لمشاهدة الحلقة مترجمة كاملة اضغط هنا

تشهد مواقع التواصل الاجتماعي حماسًا وتفاعلًا كبيرين، مع عرض الحلقة الثانية من العمل التي يشارك فيها نخبة من أهم نجوم الدراما التركية، حيث يحكي المسلسل قصة علي رضا الطاي “تولجا ساريتاس”، سائق تاكسي يعيش مع عائلته في حي شعبي في اسطنبول، مع أخته نيهان ووالدته رقية في منزلهما الخشبي.

بعد وفاة والده، اضطر علي رضا للتخلي عن حلمه المدرسي، والعمل وإعالة أسرته، وخلال تلك الفترة يمر علي رضا ببعض المشاجرات الصغيرة، لكنه لم يرغب أبدًا في أن يتسلح أحد “رجالي”، يتبنى علي رضا شعار “هناك شيئان نكافح من أجلهما، بيتنا، شرفنا”، وبهذا الشعار يعيش ويهتم بأسرت ، وهو يستعد لتزويج أخته التي يعتبرها ابنته من “فريد”.

لكن حياة علي رضا انقلبت رأسًا على عقب، بعد أن حاول الدفاع عن أحد زبائنه، والتي تدعى “خالدة، عائشة في توران”، عندما حاول البعض إخراجها من السيارة، وهكذا، ينطلق علي رضا في رحلته الإجبارية من سائق تاكسي عادي إلى عرش أكبر مملكة إجرامية في إسطنبول.

يتقاطع طريق علي رضا، سائق التاكسي الشجاع، في طريق خالدة، ابنة زعيم جبار في العالم المظلم، في قصة بطولية، اللقاء بين علي رضا وخالدة سيغير حياتهما إلى الأبد، ومن الآن فصاعدًا سيُعرف علي رضا بـ “أريزا” أي الخطأ وليس باسمه الحقيقي.

مسلسل الخطأ بطولة علي رضا الحلقة 2 مترجمة كاملة عبر قصة عشق

يحكي مسلسل الخطأ “ariza” قصة الحرب الكبرى لسائق تاكسي مع ملوك المدينة، والحب طائر عاش مع خالدة في ظل هذا الصراع الكبير، ومن أهم الأسماء المشاركة في العمل الفنان أحمد ممتاز طيلان، وأولجون توكار، وليفنت جان، وديلارا أكسويك، وعلي رضا قوبلاي.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.