شاهد: انستغرام ايناس عبدلي يثير جدلا في الجزائر
شاهد: انستغرام ايناس عبدلي يثير جدلا في الجزائر

شاهد: انستغرام ايناس عبدلي يثير جدلا في الجزائر

بانوراما
Ahmed Ali19 سبتمبر 2020

أشعل انستغرام ايناس عبدلي جدلًا واسعًا حيث شاركت الفنانة الجزائرية جمهورها بصورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام”.

وبدت “إيناس العبدلي” جذابة، وتلقت صورها العديد من التعليقات تشيد بجمالها، في إشارة إلى أن آخر أعمال الفنانة “إيناس العبدلي” هو مسلسل دارنا شو الذي حاز على جمهور كبير، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي ويعتبر أول مشاركة لها في عمل فني.

انستغرام ايناس عبدلي

وفي وقت سابق، اكتظت مواقع التواصل الاجتماعي والعديد من وسائل الإعلام بفيديوهات وصور تحت مسمى فضيحة الفنانة الجزائرية إيناس العبدلي، والتي أثارت جدلًا واسعًا بين محبي الفنانة في الوطن العربي.

وأكدت وسائل إعلام فنية جزائرية، أن الصور والفيديوهات التي انتشرت خلال الفترة الماضية على منصات التواصل الاجتماعي ملفقة وكاذبة ويتم تعديلها ببرامج الصور والفيديو.

وقالت الفنانة إيناس العبدلي في تصريح صحفي، إن هناك مجموعة تستهدف شخصيتي لبعض الوقت وتنشر صورًا مخزية وتنسبها لي عبر تعديلها على الفوتوشوب، داعية الجمهور إلى عدم التعامل مع الحسابات الوهمية والإبلاغ عنها.

وبحسب تصريحاتها، فإنها ستتقدم بشكوى رسمية لدى السلطات لمكافحة الجرائم الإلكترونية في الجزائر، مؤكدة أنها قدمت خلال الفترة السابقة شكوى ضد عدة حسابات نشرت صورًا ومقاطع فيديو لها.

كانت الفنانة الجزائرية إيناس العبدلي، من أكثر النجمات تأثيراً خلال الفترة السابقة، حيث لفتت الأنظار إلى الفن الجزائري بالعديد من المواهب الخاصة التي تمتلكها، فهي ألمع فنانة وتعبيراً عن مستقبل الفن الجزائري.

ونشر معجبون ومتابعون للفنانة الجزائرية مقاطع فيديو على تويتر، أعربوا فيها عن دعمهم لها في هذه المحنة غير المسبوقة التي تمر بها، مؤكدين أن كل ناجح يتعرض لمضايقات من قبل كثير من الناس.

جدير بالذكر أن الفنانة الجزائرية قد نجحت في العديد من الأعمال الفنية في العديد من المسلسلات وتتميز بإطلالة ساحرة وجميلة، وكسب قلوب الجمهور، وتغلب على الشعبية الواسعة في الوطن العربي.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.