شاهد: جميع حلقات مسلسل العدو الحبيب مدبلج على لودي نت
شاهد: جميع حلقات مسلسل العدو الحبيب مدبلج على لودي نت

شاهد: جميع حلقات مسلسل العدو الحبيب مدبلج على لودي نت

بانوراما
Ahmed Ali12 سبتمبر 2020

جميع حلقات مسلسل العدو الحبيب مدبلج على لودي نت ومن المتوقع في الحلقات القادمة أن تهدد سافيتري راجو بالعودة إلى الإجرام وإلا تتبرأ منه، تروا هل سيوافقها أم سيتخلى عن كونها والدته ؟!

مايا تحرض سافتري ضد داناك وراجو وتقول لها أنت قلت أنها ستكون خادمة لنا ولكن الآن نحن نعمل من أجلها  سافيتري تنادي علي راجو وتطلب منه احضار دلو من الماء فيفعل ذلك فتلقيه عليه وينصدم الجميع.

تقول له أنا أحررك الآن، أنا لست أمك ولا أنت ابني، فينصدم ويسألها ماذا تقول، تقول له منذ أتت داناك إلى هنا وتغير كل شيء، أنا سأخيرك بيني وبينها الآن وعليك أن تختار واحدة منا، فيقول لها لا أستطيع.

جميع حلقات مسلسل العدو الحبيب مدبلج على لودي نت

تقول له هل ترى كم تغيرت؟ لم تعد تجلب لنا المال مثل الأول، فيقول لها لا أستطيع أن أتخلى عن داناك أو أن أرميها بالشارع، فتقول له أن في عملية جديدة عن قريب وعليه إحضار الأموال مثل قبل.

يتذكر وعده لداناك وينظر لها فتنظر له بتوسل أن لا يعود مثل الأول، ينظر لأمه ويخبرها انه سيفعل ذلك وسيحضر لهم المال فتنظر له داناك بذهول، يحمل راجو السلاح وتحاول داناك إيقافه.

وتطلب منه تذكر وعده لها وإلا سيفقدها، لكنه يتجاهلها ويقول سأنفذ كلام أمي ويغادر، فتسقط داناك على الأرض وتبكي فتبتسم سافيتري وتقول لداناك أنها ستفوز عليها وستنفذ كل وعودها.

اسلم يحاول منع راجو من العودة إلى الطريق السيء وأن يتذكر وعده لداناك فيقول راجو أنه وعد أمه أيضًا وسيقوم بتلك المباراه، ترلا ماذا سيحدث في أحداث المسلسل القادمة؟ هل سيفوز وعد داناك أم وعد سافيتري؟

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.