شاهد: كواليس مسلسل الهيبة الجزء الرابع المقرر عرضه بعد أيام
كواليس مسلسل الهيبة الجزء الرابع المقرر عرضه بعد أيام

شاهد: كواليس مسلسل الهيبة الجزء الرابع المقرر عرضه بعد أيام

2020-09-12T15:06:13+03:00
2020-09-12T15:06:37+03:00
بانوراما
Ahmed Ali12 سبتمبر 2020

كواليس مسلسل الهيبة الجزء الرابع المقرر عرضه بعد أيام حيث تأكدت أنباء استعداد النجم السوري تيم حسن لتصوير جزء خامس من مسلسل الهيبة، بعد انتشار الخبر في الأيام الماضية دون تأكيد واضح.

 وكانت بعض المصادر من داخل شركة “الصباح” قد أكدت الاتفاق بين المنتج صادق الصباح وتيم حسن على إطلاق الجزء الخامس من المسلسل الشهير الذي بدأ قبل نحو خمس سنوات.

 ومن المقرر أن يبدأ التصوير في الشتاء المقبل، وتعتزم شركة الإنتاج الانتهاء في أقرب وقت ممكن من مسلسل الهيبة، وربما يعرض الجزء الخامس في رمضان المقبل، والذي سيبدأ أواخر أبريل المقبل.

كواليس مسلسل الهيبة الجزء الرابع المقرر عرضه بعد أيام

تم تأجيل الجزء الرابع من المسلسل، الذي يقوم ببطولته الفنانة السورية ديما قندلفت ، بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا ، لكنه سيعرض بعد انتهاء مسلسل “دانتيل” على شاشة شاهد التابعة لمجموعة MBC السعودية الفضائية.

ابن تيم حسن يتعرض لانتقادات

من ناحية أخرى تعرض “ورد” ابن تيم حسن وديما بياعة لهجوم من قبل مراقبين  بعد ظهوره في مقابلة تلفزيونية تحدث فيها بالإنجليزية عن مشاركته في إحدى المسابقات العلمية الدولية لتحقيق حلمه في أن يصبح فيزيائيًا مهمًا في العالم.

تحدث إليه بالإنجليزية وتحدث بضع كلمات عربية فقط، مما دفع المتابعين إلى انتقاده رغم أهمية مشاركته في هذه المسابقة الكبيرة، لكن المتابعين رأوا الأمر مجرد منظور سلبي، لذا ردت والدته ديما بياعة بسخرية على المتابعين، وعلقت: “أولاد أجانب ياحبيبي”.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.