فيديو جريمة قتل سلوى.. شقيق زوج فاطمة علي العجمي يكشف التفاصيل
فيديو جريمة قتل سلوى.. شقيق زوج فاطمة علي العجمي يكشف التفاصيل

فيديو جريمة قتل سلوى.. شقيق زوج فاطمة علي العجمي يكشف التفاصيل

بانوراما
Ahmed Ali10 سبتمبر 2020

فيديو جريمة قتل سلوى حيث شقيق زوج فاطمة علي العجمي تفاصيل الحدث، وشهد مستشفى مبارك الكبير في الكويت جريمة قتل شنيعة لسيدة كويتية كانت في العناية المركزة بعد إصابتها برصاصة وكانت تكافح من أجل البقاء على قيد الحياة.

وهز فيديو جريمة قتل سلوى الكويت، بعد أن قال شقيق الضحية ونشطاء إنه يدعى عبد الهادي العجمي وهي تدعى فاطمة، بسبب زواجها قبل عامين من شخص لم يقبله بسبب ذلك- تسمى “النسب غير المتكافئة”.

شقيق زوج فاطمة علي العجمي يكشف التفاصيل

فاطمة العجمي دخلت المستشفى الحكومي، بعد الرصاصة التي تلقتها من شقيقها الأكبر، لكن ذلك لم يمنع نجل عبد الهادي من الذهاب إلى المستشفى وإنهاء حياة عمته بسلاح ناري أيضًا، بعد أن ألقت السلطات الأمنية القبض على والده.

فاطمة التي كانت أم لطفل لم يكمل عامين وكانت حامل بطفل آخر، تزوجت منذ عامين من شخص بموافقة والدها، لكن شقيقها رفض الفكرة، لأن الزوج ليس قبلي.

تصدرت هذه الجريمة مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث أصبح الهاشتاغ (جريمة سلوى) أشهر قائمة هاشتاغ في الكويت والسعودية.

وكتب آخرون، تحت هاشتاغ “فاطمة علي العجمي”، عشرات الآلاف من التغريدات تندد بهذه الجريمة، فيما لم يصدر أي تعليق رسمي من السلطات الكويتية على هذه الواقعة حتى الآن.

رفضت الغالبية العظمى من مستخدمي تويتر هذه الجريمة المروعة، واعتبرتها دخيلًا على الكويت، وطالبوا بضرورة تدخل القانون لحماية المجتمع من العادات والتقاليد “البالية”.

وأشار مغردون إلى أن زوج الضحية تلقى أيضا تهديدات بالقتل، فيما طالب هشام الملا محامي زوج فاطمة العجمي بضرورة حماية حرمة المستشفى الذي قتلت فيه المرأة الكويتية.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.