شاهد: مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 1 الاولى عبر قصة عشق
شاهد: مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 1 الاولى عبر قصة عشق

شاهد: مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 1 الاولى عبر قصة عشق

بانوراما
Ahmed Ali8 سبتمبر 2020

مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 1 الاولى عبر قصة عشق حيث أعلن البطل الرئيسي للمسلسل التركي  الممثل الشاب آراس بولوت إنيملي، عن بدء تصوير الموسم الرابع من المسلسل، بنشره، صورة شخصية له على حسابه على إنستجرام من مكان تصوير المشهد الأول من الموسم الجديد وعلق عليها بكلمة “بدأنا”.

لمشاهدة الحلقة برابط مباشر اضغط هنا

يأتي ذلك بعد تعليق المسلسل بسبب تداعيات فيروس كورونا، وخضع طاقم المسلسل لتجربة هي الأولى من نوعها بتصوير حلقة من المسلسل خلال فترة الحجر المنزلي، ومن المتوقع أن تظهر مجموعة جديدة من الفنانين في الموسم الرابع من المسلسل.

وتم الإعلان عن أن الممثلة إيرام ساك، التي ستلعب شخصية سيرين ضمن عائلة أردينت، وقد أعلن أيضًا عن انضمام مصطفى أفكران الذي سيلعب دور البطولة شخصية جنكيز أدرينيت والد شاتاي والفنان إريك بوكا ليكون رأس عائلة أردينيت في مواجهة عائلة كوسافالي في أحداث المسلسل.

مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 1 الاولى عبر قصة عشق

كان من المفترض أن يكون الجزء الثالث هو الموسم الأخير من المسلسل، لكن نتيجة تعليقه بسبب كورونا، اتخذت شركة الإنتاج قرارًا بمواصلة الموسم الرابع من المسلسل الذي سيكون الموسم الأخير، في إشارة إلى أن المسلسل من إنتاج شركة Moon Productions ويعرض على قناة Show TV التركية مساء الاثنين.

مسلسل “الحفرة” دراما تتناول عالم الجريمة والعصابات، وقد نالت نسبة مشاهدة عالية حتى أصبحت من أكثر الأعمال متابعة في تركيا، ونتيجة أحداث كورونا التي أدت إلى توقف العديد من المهام ليس فقط المسلسل، وانتشار المرض في جميع المدن التركية، اضطر المسؤولون التوقف عن التصوير والإخراج إلى إنهاء المسلسل بشكل مفاجئ.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.