شاهد: مسلسل حياة جديدة الحلقة 1 مترجم بجودة عالية
شاهد: مسلسل حياة جديدة الحلقة 1 مترجم بجودة عالية

شاهد: مسلسل حياة جديدة الحلقة 1 مترجم بجودة عالية

2020-09-06T23:59:49+03:00
2020-09-07T00:01:01+03:00
بانوراما
Ahmed Ali6 سبتمبر 2020

مسلسل حياة جديدة الحلقة 1 مترجم بجودة عالية من بطولة الفنانة ميليسا أصلي والفنان سيركان شايوغلو، وهو مسلسل تركي جديد بدأ عرضه مساء يوم الخميس 3 سبتمبر 2020، وحظي بمشاهدات عالية جدًا وسط محبي الأعمال الدرامية في العالم العربي ودول الخليج.

لمشاهدة الحلقة كاملة برابط مباشر اضغط هنا

ويعرض مسلسل “حياة جديدة” بشكل أسبوعي مساء الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية، وفي السابعة مساءً حسب توقيت القاهرة، حيث تنقل هذه الحلقة بالترجمة للغة العربية بعد لحظات قليلة من عرضها عبر موقع قصة عشق.

يبدأ مسلسل حياة جديدة الحلقة 1 مترجم بجودة عالية على موقع قصة عشق وسط حالة من الترقب والانتظار يعيشها عشاق الدراما التركية في الوطن العربي، بعد الإعلان عن حلقات جديدة من العمل الرومانسي الجديد على شاشات القنوات العربية والتركية خلال الساعات القادمة.

يُذكر أن المسلسل نجح في تحقيق معدلات عالية جدًا خلال عرضه الأول مطلع العام الجاري، حيث كشف موقع كنال دي عن مواعيد عرض الحلقة الجديدة من وكذلك تردد القناة الناقلة للمسلسل عبر نايل سات وعرب سات والأقمار الصناعية الأخرى، ليتمكن جميع المشاهدين من متابعة تفاصيل الحلقة في أفضل صورة ممكنة وجودة.

وتجري حالة البحث عن مؤشرات البحث على جوجل عن الحلقة الجديدة من مسلسل حياة جديدة، لمعرفة أحداث وتفاصيل المسلسل التركي الجديد، في إشارة إلى أنه تم ايقاف تصوير المسلسل بعد إصابة الممثلة ايبيك فيليز ياغيجي بفيروس كورونا في موقع تصوير مسلسلها الآخر عشق 101.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.