شاهد: مسلسل نجمة الشمال الحلقة 30 كاملة مترجمة للعربية
شاهد: مسلسل نجمة الشمال الحلقة 30 كاملة مترجمة للعربية

شاهد: مسلسل نجمة الشمال الحلقة 30 كاملة مترجمة للعربية

بانوراما
Ahmed Ali6 سبتمبر 2020

مسلسل نجمة الشمال الحلقة 30 كاملة مترجمة للعربية والذي تدور أحداثه حول رجل ترك زوجته ولجأ إلى البحر الأسود مع بناته، وأيضًا أب غادر أثناء إقامته في اسطنبول وجاء إلى أوردو للعيش مع ابنته، في إشارة إلى أن أحداث المسلسل مثيرة ورائعة نالت إعجاب الكثيرين، وحقق هذا المسلسل نجاحًا كبيرًا على مستوى الدراما العربية.

لمشاهدة الحلقة كاملة برابط مباشر اضغط هنا

للأسف قصة الحب التي عاشتها كوزاي، أصبحت والدتها مزورة بعد خمسة وعشرين عامًا، وتخونه زوجته وتسرق مبلغًا كبيرًا من المال، ويضطر كوزاي إلى الاقتراض من مقرض المال بمساعدة صديق خبيث يريد للتوقيع عليه وهو محامي شركته في نفس الوقت، يقع هذا الصديق في حب فريدة، الابنة الكبرى لكوزاي، وسرعان ما يقع كوزاي في فخ ومستنقع المرابين.

مسلسل نجمة الشمال الحلقة 30 كاملة مترجمة للعربية hd

صديقه المزيف يبتزّه بدفع دينه للزواج من ابنته فريدة، لكن كوزاي يقوم بالضرب ولا يقبل أن يبيع ابنته، لذا كانت أحب بناته إلى قلبه، ويأتي البنك ويأخذهم. المنزل وممتلكاتهم، لذلك يضطر كوزاي إلى العودة إلى مملكته القديمة التي لا يمكن لأحد أن يتسامح معه بعد في يلدز، لكن والدته وشقيقتان كانا ينتظران عودته بفارغ الصبر.

عندما عاد كزاي، لم يستقبله والده أبدًا، وأصر على أن يدير وجهه إلى الوراء ولم يسمح له بدخول المنزل، وكان غاضبًا لدرجة أنه لم يستقبل حفيداته بالحب، على عكس والدته، رحبت بهم بالحب والمودة وأعطت المفتاح لكوزاي وبناته حتى يتمكنوا من العيش في كوخ على هضبة الجبل، ويود القدر أن يكون هذا الكوخ أمام كوخ يلدز، خطيبته السابقة، التي لم تستطع الزواج من أي شخص آخر بسبب شدة حبها له.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.