كم عمر الاعلامية هبه الحسين زوجة الفنان عايض يوسف
كم عمر الاعلامية هبه الحسين زوجة الفنان عايض يوسف

كم عمر الاعلامية هبه الحسين زوجة الفنان عايض يوسف

بانوراما
Ahmed Ali4 سبتمبر 2020

كم عمر الاعلامية هبه الحسين زوجة الفنان عايض يوسف والتي شاركت في مسلسل المخرج 7، وكل ما يتعلق بمعلومات عن الفنانة، حيث أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي مكاناً لشخصيات مهمة ومشاهير فن ورياضة وكذلك بالنسبة للفنانين والممثلين والممثلات.

هبة الحسين صحافية وممثلة سعودية، تعمل مذيعة تلفزيونية، وحصلت الفنانة على درجة الماجستير في الإعلام والبث التلفزيوني، كما حصلت على درجة البكالوريوس في الأدب الإنجليزي، وهي مقدمة برامج الحلول الثقافية، ووالدها حاصل على الدكتوراه في تخصص التاريخ الإسلامي، ويعتبر والدها أيضًا شاعرًا وكاتبًا أدبيًا.

كم عمر الاعلامية هبه الحسين زوجة الفنان عايض يوسف

هبة الحسين من مواليد 1993، تبلغ من العمر 27 سنة، ولدت بتاريخ 27 يوليو 2020 حيث لا تخلط الممثلة السعودية في حياتها المهنية والشخصية، ولا تحبها التشويش على الحديث عن حياتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي وعبر وسائل الإعلام، وكان دورها المسرحي الأول هو التمثيل في مسرحية “الديب في القليب”.

هبة الحسين ممثلة وإعلامية سعودية، ومقدمة برامج تلفزيونية، كما أنها شخصية معروفة ومحبوبة في المجتمع الفني والإعلامي السعودي، كما تشارك في حملتها المعروفة لمحاربة سرطان الثدي من خلال جمعيتها الخاصة “جمعية زهرة لسرطان الثدي” وهذا ما جعلها مشهورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفي الشارع السعودي.

تعد الفنانة هبة الحسين من أشهر الممثلات في المملكة العربية السعودية، ويتابعها كثير من الناس عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة من خلال تطبيق Snapchat، الذي تنشر من خلاله يومياتها الخاصة عبر التطبيق، ويتابعها كثير من الناس من خلال التطبيق وهو كالتالي “heba1117”

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.