شاهد: موعد عرض مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني الحلقه 1 الاولى
شاهد: موعد عرض مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني الحلقه 1 الاولى

شاهد: موعد عرض مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني الحلقه 1 الاولى

بانوراما
Ahmed Ali2 سبتمبر 2020

كشفت قناة الحياة، عن موعد عرض مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني الحلقه 1 الاولى بطولة ماجدة زكي، حيث قررت القناة عرض حلقات الجزء الأول، فيما تبدأ حلقات الجزء الثاني ابتداء من 5 سبتمبر الساعة 9 مساء.

يشار إلى أنه خلال الأيام الماضية انتهى فريق المسلسل من تصوير المشاهد النهائية في مدينة الإنتاج الإعلامي  وظهر الفنان أشرف زكي كضيف شرف في الحلقة الماضية.

حقق الجزء الأول من العمل نجاحًا كبيرًا، وشهد العمل عودة المخرج مجدي أبو عميرة بعد غياب، وتشارك في بطولة المسلسل ماجدة زكي التي تعود هي الأخرى بعد غياب خالد زكي، نورهان، رانيا فريد شوقي، وغيرهم.

يظهر الفنان أشرف زكي كضيف شرف في أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل “قوت القلوب” بطولة شقيقته الفنانة ماجدة زكي وتم تصوير مشاهد، في ديكور محكمة بمدينة الإنتاج الإعلامي، ويشارك أشرف زكي في هذه المشاهد، حيث يجسد دور القاضي الذي يحكم عليهم في ختام أحداث الأكشن.

موعد عرض مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني الحلقه 1 الاولى

تعرض قناة الحياة حاليًا النصف الأول من حلقات المسلسل والمكونة من 25 حلقة والتي تم عرضها قبل شهر رمضان الأخير ، على أن يتم عرض النصف الثاني من 25 حلقة ابتداء من السبت المقبل 5 سبتمبر.

وتدور أحداث العمل حول “الطعام” الذي يعمل كمدرسة تحاول توفير ورعاية أسرتها،لكن ابنها حسن الطبيب يتعرض للعديد من المشاكل في حياته بسبب سلوك والدته غير المتوازن، لكنها سرعان ما تجد قوتها في صراع غير متوقع.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.