شاهد اجمل صور جميلة من مسلسل العدو الحبيب
شاهد اجمل صور جميلة من مسلسل العدو الحبيب

شاهد اجمل صور جميلة من مسلسل العدو الحبيب

بانوراما
Ahmed Ali31 أغسطس 2020

اجمل صور جميلة من مسلسل العدو الحبيب حيث تدور قصة المسلسل الدرامية الرومانسية حول شخصيتين من عالمين مختلفين، الشخص الذي ستقع في حبه سيكون أحد مشاهير بوليوود ولكن ليس له هدف محدد في الحياة.

اجمل صور جميلة من مسلسل العدو الحبيب

الشاب يدعى راجو وهو الممثل الهندي أبرار قاضي وهو إمام طائش لا يطبق القوانين أو القواعد وهو معجب بالفتاة من النظرة الأولى وهي الممثلة الهندية شروتي شارما لكن القدر يقرر ذلك يجتمع.

ولكن مثل المسلسلات الهندية ، فإن المصير له دور كبير يلعبه في حياة الناس، راجو هي رئيسة عصابة وتحلم دائمًا أن يكون ابنها راجو خليفة لها ويدير أعمالها بعد ذلك.

وكانت والدة راجو تكره ضباط الشرطة كثيرًا، ولكن لسوء الحظ بالنسبة لراجو، أحب الفتاة أثناء عملها كضابط شرطة، فماذا سيحدث وهل ستسمح لابنها أن يحب الشرطية؟

كيف سيتعامل راجو مع والدته بعد رؤية رد فعلها تجاه رجال الشرطة؟ ووماذا سيكون رد فعل الفتاة عندما تعلم أن عشيقها هو ابن زعيم عصابة؟ وهل تستطيع الفتاة تغيير حياة الشاب لتصبح إنسانًا صالحًا أم يجب أن تخضع لقلبها وتترك مبادئها من أجل حبيبها؟

وفي وقت سابق، أعلنت قناة MBC Bollywood عن مسلسلها الجديد البديل للمسلسل من النظرة الثانية، والذي كان أول عرض على القناة ابتداءً من الأحد الموافق 2 أغسطس ويذكر أيضًا أن المسلسل عُرض في الهند على القناة التلفزيونية الملونة عدد الحلقات ما يقارب 226 حلقة، أما في الوطن العربي فقد تم تقليص هذه الحلقات إلى 124 حلقة.

يأتي المسلسل في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات والساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر أو بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس في تمام السابعة مساءً، المسلسل يعرض من الأحد إلى الخميس.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.