شاهد: فيديو فضيحة ايناس عبدلي يشعل منصات التواصل في الجزائر
شاهد: فيديو فضيحة ايناس عبدلي يشعل منصات التواصل في الجزائر

شاهد: فيديو فضيحة ايناس عبدلي يشعل منصات التواصل في الجزائر

بانوراما
Ahmed Ali29 أغسطس 2020

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصور ملفقة تحت عنوان فضيحة الفنانة الجزائرية الشابة ايناس عبدلي التي تألقت خلال الفترة الماضية.

لم يلتزم محبو الفنانة إيناس العبدلي الصمت حيال ما تتعرض له من مضايقات وتشهير من قبل البعض خاصة بعد فيديو فضيحة ايناس عبدلي، حيث نشروا مقاطع فيديو عبروا فيها عن دعمهم لها ودعمهم لها في هذه المحنة غير المسبوقة التي تمر بها.

ونجحت الفنانة بأعمالها الفنية وصنعت الحدث مع كل ظهور حيث نالت القلوب وأشاد الجمهور بها، فكان اسمها على كل لسان وحظي بالمتابعة من كل مكان، كما تألقت وتفوقت بأدوارها التمثيلية المليئة بالإبداع.

كانت النجمة إيناس العبدلي من أكثر المشاهير تأثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، فكل ظهور لها يلفت الأنظار ويقود المواقع والصفحات المهتمة بنجوم الجزائر، فهي ألمع فنانة وتعبيراً عن مستقبل الفن الجزائري، لذا من يتابعها عن كثب يدرك أنها موهبة خاصة.

وتستمر في التألق كل يوم فهي لا تعرف التوقف أو الفشل دائما مليئة بالقوة والإرادة التي تميزها، ما جعلها معادلة صعبة ونجم يصعب الإطاحة به ولا يستهين بقيمته لأن وزنه ثقيل فمن الأفضل إذا أخذنا بعين الاعتبار المواهب الفنية الناشئة في المستقبل.

جدير بالذكر أن السنوات الأخيرة حققت نجاحات عديدة لـ “إيناس”، حيث حققت أعمالها التي عرضت على الشاشة الجزائرية شعبية كبيرة بين الجمهور ، وأهمها دورها المميز في مسلسل “دارنا شو”.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.