شاهد: مسلسل اتصل بمدير اعمالي الحلقه 1 الاولى كاملة بجودة عالية
شاهد: مسلسل اتصل بمدير اعمالي الحلقه 1 الاولى كاملة بجودة عالية

شاهد: مسلسل اتصل بمدير اعمالي الحلقه 1 الاولى كاملة بجودة عالية

بانوراما
Ahmed Ali29 أغسطس 2020

تستند أحداثمسلسل اتصل بمدير اعمالي الحلقه 1 الاولى كاملة بجودة عالية إلى سلسلة فرنسية تحمل نفس الاسم وتدور قصتها حول (في واحدة من أعرق مؤسسات استكشاف المواهب في باريس، يكافح الوكلاء لإرضاء عملائهم المتميزين وتنشيط أعمالهم … بعد أزمة غير متوقعة).

لمشاهدة الحلقة كاملة برابط مباشر اضغط هنا

Call My Agent هي النسخة الأصلية من مسلسل Menajerimi Ara، والذي تم عرضه وعرضه في فرنسا عام 2015 وحقق نجاحًا كبيرًا وانتشر في جميع أنحاء العالم، تم شراؤه من قبل Netflix وترجمته إلى التركية وروايته في دراما كوميدية كبرى.

تحكي قصة مسلسل اتصل بمدير أعمالي Menajerimi Arayın عن بعض الأشخاص الذين يعملون على إدارة شركة كبيرة يعمل فيها المديرون على أكمل وجه ويحدون في العمل للحفاظ على عملاء الشركة الأثرياء.

وأيضاً الحفاظ على سمعة الشركة ومكانتها بين الشركات الأخرى، وبعد وفاة صاحب الشركة ومديرها تبدأ الصراعات والتنافس بين موظفيها، ولكن يتم ذلك بطريقة مضحكة وكوميدية، وهذا ما يميز المسلسل الذي يتناول العديد من القضايا والمشكلات في إطار الكوميديا.

هذا بالإضافة إلى بعض القصص المختلفة عن الحياة المهنية والشخصية لمديري وموظفي الشركة والتي تمت مناقشتها أيضًا خلال أحداث المسلسل، وفيما يلي ضيوف المسلسل، “الحلقة 1: توبا بويستون، الحلقة 2: المخرج Chagan Armak، الحلقة 3: Chatay Ulusoy”.

ويتم عرض مسلسل اتصل بمدير اعمالي الحلقه 1 الاولى كاملة بجودة عالية مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع عبر قناة ستار التركية، باللغة التركية ويتم لاحقًا ترجمته للغة العربية عبر موقع قصة عشق الشهير بترجمة الأعمال الدرامية التركية في الآونة الأخيرة، حيث تحظى المسلسلات بشعبية واسعة وسط العالم العربي.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.