مرفق فيديو .. صور دانا جبر المسربة الفاضحة وهي عارية تشعل مواقع التواصل
صور دانا جبر المسربة الفاضحة وهي عارية تشعل مواقع التواصل

مرفق فيديو .. صور دانا جبر المسربة الفاضحة وهي عارية تشعل مواقع التواصل

بانوراما
Ahmed Ali28 أغسطس 2020

امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بمجموعة من صور دانا جبر المسربة الفاضحة وهي عارية الأمر الذي أحدث صدمة كبيرة لمحبيها في الوطن العربي، وتحجم “غزة تايم” عن نشر هذه الصور.

تم تقسيم المتابعين أمام هذه الصور إلى قسمين، قسم يؤكد أن هذا الفعل لا يمكن أن يصدر عن فنانة من عائلة فنية قديمة مثل عائلة جبر، فيما اعتبر القسم الآخر أنها مسؤولة عن انتشار هذه الصور من أجل إثارة ضجة حولها.

وحذر المكتب الإعلامي للفنانة دانا جبر من تداول صور دانا جبر المسربة الفاضحة وهي عارية، مؤكدًا أنها صور تعويضات قديمة وليست معدة للتداول بأي شكل من الأشكال، وأن تسريبها يهدف إلى التشهير بها.

ووجهت دانا رسالة لجمهورها وأهالي الصحافة بعدم الانجرار وراء نشر الصور المسربة، كونها محاولة لابتزاز شخص مجهول بهدف النيل من سمعتها ونجوميتها.

وتمنت جابر أهل الفن والصحافة والجمهور مراعاة خصوصية حياتها الخاصة ومساعدتها في الحد من انتشار هذه الصور، واثقة من أن القانون السوري ينصفها لمن يروج لحملة الابتزاز وتشويه سمعتها.

دانا جبر .. من هي؟

تألقت الفنانة السورية الشابة دانا جابر في السنوات الأخيرة، خاصة بعد مشاركتها في الأجزاء الثانية والثالثة والرابعة من المسلسل الشامي الشهير “باب الحارة”، حيث ظهرت شخصية “جميلة” ابنة ” أبو عصام “حكيم حارة الضبعة” بعد انسحاب الفنانة “تاج حيدر” من أداء الدور.

بدأت حفيدة جبر مسيرتها الفنية عام 2006، وكانت راضية عن التجربة التي أخذتها من عائلتها الفنية ولم تكن منتمية إلى المعهد العالي للفنون المسرحية مثل معظم الفنانين والممثلات من جيلها، ومن أشهر أعمالها مسلسل “أثر الفراشة” ومسلسل “دومينو”.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.