شاهد نت: مسلسل الميراث الحلقة 130 كاملة عبر لودي نت
شاهد نت: مسلسل الميراث الحلقة 130 كاملة عبر لودي نت

شاهد نت: مسلسل الميراث الحلقة 130 كاملة عبر لودي نت

بانوراما
Ahmed Ali27 أغسطس 2020

مسلسل الميراث الحلقة 130 كاملة عبر لودي نت حيث تبدأ الحلقة بسؤال فارس عن جويرية عما تشير إليه أم طلال، ويؤكد له جويرية أنه لا يعطي الأمر أهمية، ويرد عليها أنه أصبح للجميع كاذبًا، سارة هنا وقد أكملوا ما بدؤوا به، وبعد مجيء هيفاء ستقع المصيبة على رأس الجميع، ولهذا كل شيء يسير كما خططوا، ولن تتمكن من إخبار أطفالها بالأمر لأنها هي متهمة بإلقاء ابنتها على الوريث الشرعي للممتلكات.

لمشاهدة الحلقة كاملة برابط مباشر اضغط هنا

في المشهد التالي مع منصور، يروي فهد أنه أبلغ ياسمين أنه ترك مودي ، وتفاجأ فهد بفعل ذلك، لكن منصور أخبره أنه كذب عليها، ويصيب فهد بالصدمة ويستمر منصور في أنه لم يجد الحل سوى الكذب على ياسمين لكسب المزيد من الوقت، ويحاول فهد إقناعه بأن كل ما فعله هو خطأ، لكن منصور يحاول أن يخبره أنها لن تعرف شيئًا ولن تصلها الأخبار بأنه لم يترك مودي بعد.

ويقول منصور إنه الآن في ورطة ويريد حلاً، ويخبره فهد أن مودي مهووس باللقطات وأن كل شيء ينشر حتى في أبسط الأمور، وياسمين ستعرف بالتأكيد أنه يكذب عليها، تعود ياسمين إلى المنزل وتشعر بالسعادة وتلتقي بديما وتروي لها كل ما حدث بينها وبين منصور، وتسألها دائمًا عما إذا كانت تصدقه بسهولة شديدة وأن عليها التفكير بشكل صحيح لأنه لا يمكن أن تنجح علاقتهما بهذه السهولة.

 مسلسل الميراث الحلقة 130 كاملة عبر لودي نت

يطلب زيد من مهند الإسراع بالمعلومات التي طلبها عن بدر وإعطائه طريقة للحصول على المعلومات من خلال إخبار المستشفى بأنه يجمع معلومات عن بدر لأنه يريد خطبة لابنتهما، تطلب هبة من عمها عدم ربطها بمشاكلها مع شهد  وأنه في كل مرة يواجهون الصدمة يكون وضعها صعبًا على الشاهد، وتطلب هدية من عمها بعدم تسليمها مرة أخرى إلى المعهد.

سراب يتحدث مع جده ويثير مشاعره أنه في اليومين اللذين مكثهما معهم تمنى أن يكون له أب بهذه المشاعر تجاههم، ويرد عليه جده أن والدهم تركهم، ويطلب سراب من جده إعطائه تفاصيل العلاقة التي تسببت في انفصال والده عن والدته ، ويخبره جده بالتفصيل وأنه تركها دون إبداء أي مبررـ هيفاء تأتي إلى أم طلال وتعرف نفسها على أنها خطيبة يوسف البهيتاني.

وهيفاء تتابع أم طلال أن جويرية حذرتها من الاختلاط بهم، الحريق على البنزين وإبلاغها بشكل غير مباشر بأن جويرية ويوسف يلعبان لعبة على ابنتها سارة، وعليهما توخي الحذر، وأم طلال تفهمها بسرعة، تحاول منصور أن تجد فرصة لتلفيق المشاكل مع مودي وتطلب منها إغلاق حساباتها وعدم جعلها عامة وخاصة لأصدقائها، وتتعامل ماضي مع الأمر على أنها تغار منها ولا يمكنها أن تغضبه وتوافق على إلغاء كل حساباتها.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.