شاهد: موقع يوبست ينشر مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 7 السابعة مترجم كاملة
شاهد: موقع يوبست ينشر مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 7 السابعة مترجم كاملة

شاهد: موقع يوبست ينشر مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 7 السابعة مترجم كاملة

2020-08-26T22:30:01+03:00
2020-08-27T00:29:26+03:00
بانوراما
Ahmed Ali26 أغسطس 2020

نشر موقع يوبست مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 7 السابعة مترجم كاملة حيث ينتظر عشاق الدراما التركية اليوم الأربعاء 26 أغسطس 2020 الحلقة السابعة من المسلسل التركي مترجمة إلى اللغة العربية، في إشارة إلى أن المسلسل يحظى بشعبية كبيرة في الخليج والوطن العربي.

لمشاهدة الحلقة كاملة برابط مباشر اضغط هنا

تبث قناة فوكس التركية كل يوم أربعاء المسلسل التركي Sen Çal Kapımı في تمام الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي في جمهورية مصر العربية وفلسطين، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

وكان العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي قد سألوا خلال الساعات القليلة الماضية عن موعد بث موقع يوبست مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 7 السابعة مترجم كاملة، حيث تأتي المتابعة الكبيرة للمسلسل في ظل الإغلاق المستمر بسبب اندلاع فيروس كورونا المستجد.

وأصبح المسلسل من أكثر المسلسلات مشاهدة بفضل الشخصية الكوميدية الرومانسية التي طغت عليه، وحقق حلقات ماضي المسلسل معدل مشاهدة قياسي بفضل الأحداث المثيرة والممتعة، كما سنعرض عليكم تردد قناة فوكس التركية على أقمار نايل سات وعرب سات وهو كالتالي:

تردد قناة فوكس التركية:

تردد معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ القمر
11843 (h) 27500 3/4 عرب سات
11296 (v) 27500 3/4 نايل سات

يشار إلى أن موقع قصة عشق ينشر جميع الحلقات فور انتهاء بثها على قناة فوكس نيوز التركية حيث نشرت الاعلان عن الحلقة السابعة من المسلسل ويبدو أن سركان يقع في حب ايدا الفتاة التي تربط الجميع وتأمل في تعليمها وتواجه سركان بعد أن قطع منحتها الدراسية في الخارج.

بحثت محركات البحث خلال الساعات الماضية عن حلقات مسلسل “أنت اطرق بابي” الذي يذاع كل أربعاء  ويحرص موقع عشق على تقديم كل ما يتعلق بأحداث المسلسل باللغة العربية لمتابعيه في العالم العربين حيث يبحث جمهور أعمال الدراما التركية في جميع أنحاء العالم يبحث عن موعد عرض الحلقة السابعة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.