حقيقة وفاة الفنان محمد حمزة بفيروس كورونا بطل مسلسل اصابع الزمن
حقيقة وفاة الفنان محمد حمزة بفيروس كورونا بطل مسلسل اصابع الزمن

حقيقة وفاة الفنان محمد حمزة بفيروس كورونا بطل مسلسل اصابع الزمن

بانوراما
Ahmed Ali26 أغسطس 2020

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية حقيقة وفاة الفنان محمد حمزة بفيروس كورونا في السعودية بعد المكوث في المستشفى لعدة أيام.

وذكرت مصادر إعلامية عربية، أن خبر وفاة الفنان السعودي محمد انتشر بين النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي، لكنه لم يصدر حتى هذه اللحظة من مصدر رسمي، سواء بالتأكيد أو النفي.

وبذلك يظل خبر وفاة الفنان السعودي غير صحيح حتى يتم تأكيده من قبل مصدر رسمي سواء كان إعلاميًا أو أحد الشخصيات المقربة منه، في إشارة إلى عدم وجود منشورات من الأصدقاء بالتعزية والحداد.

حقيقة وفاة الفنان محمد حمزة بفيروس كورونا في السعودية

وفي وقت لاحق، أعلنت مصادر رسمية وفاة الممثل السعودي الكبير محمد حمزة، اليوم الأربعاء، عن عمر ناهز 87 عامًا، بعد مسيرة غنية بالدراما الخليجية والعربية.

ونعى المجتمع الثقافي في السعودية الفنان الراحل ، مستذكرًا مواهبه ومميزاته العديدة التي أسفرت عن عدد كبير من الأعمال التي علقت في أذهان المشاهد العربي.

كتب الباحث والناقد المتخصص في الفن السعودي محمد سلامة ، أن الراحل اشتهر بدوره النشط والرائد في المشهد الفني السعودي كممثل ومؤلف ومنتج.

مسلسلات محمد حمزة

قام محمد حمزة بالتمثيل فقط في عدد قليل من الأعمال، لكنه كان يلعب دور البطولة عندما شارك في مسلسلات مثل “أهل البلد” عام 2013 و”ليلة هروب” عام 1989، كما شارك في مسلسل “الزير سالم”، في عام 2006 تم تكريم محمد حمزة في مهرجان القاهرة للإذاعة والتلفزيون تقديراً لإسهاماته في الفن العربي.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.