شاهد: مسلسل السيد الخطأ الحلقة 8 مترجمة كاملة عبر موقع لودي نت
مسلسل السيد الخطأ الحلقة 8 مترجمة كاملة

شاهد: مسلسل السيد الخطأ الحلقة 8 مترجمة كاملة عبر موقع لودي نت

بانوراما
Ahmed Ali21 أغسطس 2020

بث موقع لودي نت مسلسل السيد الخطأ الحلقة 8 مساء اليوم الجمعة 21 أغسطس 2020 من بطولة جان يمان وأوزجي، في حلقة ينتظرها عدد كبير من متابعي المسلسل بعد الحماس الأخير للمشهد الذي شهدته الحلقة السابعة عقب أن حصل يازجي على موعد من سردار استعدادًا لذلك الموعد للقائه، إلا أنها ستتراجع في اللحظات الأخيرة وتحول الموعد إلى أوزغور، لتكتشف أن سردار قد خانه في المشهد الختامي.

لمشاهدة الحلقة كاملة عبر التليجرام اضغط هنا

ومن المنتظر أن تشهد الحلقة الثامنة من مسلسل السيد الخطأ العديد من الأحداث والتطورات الجديدة، وتتعطل لحظة التقارب السحري بين إزجي وأوزغور مع وصول سردار وياسم، في إشارة إلى أن سردار غير مرتاح للغاية لعاطفة أوزغور واهتمامها بيازجي، ومع جاد بدأوا يشككون في هذا السلوك، حيث حقق إعلان مسلسل السيد الخطأ الحلقة 9 تقييمات عالية، الذي يتم بثه على قناة فوكس التركية.

ووصل المسلسل التركي إلى مئات الملايين في الوطن العربي نتيجة الإثارة والتشويق والرومانسية وشاهدوا المسلسل على الإنترنت في مواقع عدة أبرزها قصة عشق ولودي نت والفيس بوك واليوتيوب، حيث يتم بث الحلقات باللغة العربية المدبلجة، وسيتم نشر مسلسل السيد الخطأ الحلقة 8 مترجمة كاملة عبر موقع لودي نت خلال ساعات قليلة بعد بثها باللغة التركية عبر قناة فوكس.

تردد قناة فوكس التركية 2020

القمر الصناعي التردد FEC
نايل سات 11296 (V) 3/ 4
عرب سات 11843 (h) 3/ 4

ويتم نشر الأعمال مترجمة لجميع متابعي المسلسلات التركية المدبلجة وسط العديد من المسلسلات التركية المتميزة التي يقدمها الموقع لجميع متابعيه ومستخدميه بصفتهم مديري الموقع العمل على دبلجة الحلقة فور الإعلان عنها لعرضها للجمهور في أسرع وقت ممكن كواحدة من أهم المسلسلات التركية التي جذبت الأنظار في الوقت الحاضر وتمكنت من تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة من مختلف الأطراف في وقت قصير.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.