طريقة حساب معدل التوجيهي 2020 لطلبة الاردن – كيف احسب ؟
كيفية تسجيل توجيهي منزلي و حساب معدل التوجيهي 2020 في الأردن

طريقة حساب معدل التوجيهي 2020 لطلبة الاردن – كيف احسب ؟

Ahmed Ali
2020-08-15T13:04:52+03:00
بانوراما
Ahmed Ali15 أغسطس 2020

أعلنت وسائل الإعلام الأردنية اسماء الأوائل الثانوية العامة توجيهي 2020 وكيفية تسجيل توجيهي منزلي وطريقة حساب معدل التوجيهي 2020 لطلبة الاردن حيث ينتظر العديد من طلاب الثانوية العامة صباح اليوم السبت 15 أغسطس 2020، مؤتمر وزارة التربية والتعليم الذي سيشهد إعلان أسماء الأوائل وقوائم الناجحين.

للوصول إلى النتائج برابط مباشر اضغط هنا

وقالت وسائل إعلام أردنية، إن وزير التربية والتعليم، تيسير النعيمي، سيعقد مؤتمرًا في تمام الساعة العاشرة صباحًا، للإعلان عن أسماء الأول في مركز الوزارة لإعلان النتائج العامة لهذه الدورة.

وذكرت وزارة التربية والتعليم في بيان على صفحتها على فيسبوك، أن مؤتمر توجيهي 2020 في الأردن سيُعرض على صفحته الموثقة على فيسبوك، بالإضافة إلى منصات تعليمية تتابع باستمرار تطورات العملية التعليمية منذ إجراء الطلاب امتحانات الشهر الماضي.

وأضافت أن وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي يعتزم التحدث خلال المؤتمر الصحفي في تمام الساعة العاشرة صباح السبت بمبنى الوزارة، عن نتائج توجيهي 2020 وأوائل الثانوية العامة في العلمي والأدبي، الفروع القانونية والصناعية.

وبحسب الوزير النعيمي، تقدم نحو 178217 طالبا وطالبة امتحانات الثانوية العامة خلال دورتها للعام الجاري 2020، في ظروف استثنائية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

طريقة حساب معدل التوجيهي 2020 لطلبة الاردن

788 - غزة تايم

وتقدم طلاب المرحلة الثانوية في المملكة الأردنية الهاشمية، لآخر امتحان للتربية الإسلامية لجميع الفروع الأكاديمية، حيث تحرص وزارة التربية والتعليم الأردنية على دقة نتائج التوجيهي لعام 2020، لتلافي أي خطأ غير محسوب قد يزعج الأجواء العامة للطلاب. وأولياء الأمور.

ودعت وزارة التربية والتعليم أولياء الأمور والطلاب للتعبير عن نجاحها في توجيه الأردن بهدوء والابتعاد عن التجمعات قدر الإمكان واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية بما يتماشى مع الظروف الصحية، وحرصًا على سلامتهم وسلامة المجتمع بأسره في هذه الأوقات.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.