شاهد: مسلسل السيد الخطأ الحلقة 7 مترجمة كاملة عبر موقع قصة عشق
شاهد: مسلسل السيد الخطأ الحلقة 7 مترجمة كاملة عبر موقع قصة عشق

شاهد: مسلسل السيد الخطأ الحلقة 7 مترجمة كاملة عبر موقع قصة عشق

بانوراما
Ahmed Ali14 أغسطس 2020

مسلسل السيد الخطأ الحلقة 7 مترجمة كاملة عبر موقع قصة عشق حيث أصبحت المسلسلات التركية من أكثر المسلسلات مشاهدة والتي تأسر قلوب الجماهير في كل مكان في العالم بأحداثها المثيرة والرومانسية التي عرفت بها، ولعل أكثر المسلسلات إثارة للجدل في الفترة الأخيرة من بطولة جان يمان، الذي قام ببطولة مسلسل الطائر المبكر العام الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا في منطقة الشرق الأوسط بعد عرضه.

لمشاهدة الحلقة كاملة عبر التليجرام اضغط هنا

حققت الحلقة السادسة من المسلسل نجاحًا كبيرًا بعد التطور السريع والأحداث الجديدة التي شهدتها الحلقة، خاصة بعد أن تمكنت إيزجي الخروج من الموقف الذي وجدت نفسها فيه بعد لقاء سردار في حفل زفاف شقيقة أوزغور، وهي تدعي علاقتها بأوزغور أمام سردار، ومحاولة أوزجور وإزجي إثبات لجميع أفراد العائلة أنهم لا يتفقون وغير مناسبين لبعضهم البعض.

تردد قناة فوكس التركية 2020

القمر الصناعي التردد FEC
نايل سات 11296 (V) 3/ 4
عرب سات 11843 (h) 3/ 4

مسلسل السيد الخطأ الحلقة 7 مترجمة كاملة عبر موقع قصة عشق

مسلسل bay yanlis يتناول قصة شاب لا يؤمن بالحب ولا بالعلاقات الرومانسية يلتقي بفتاة ويقع في حبها ومن هنا تتغير شخصيته بالكامل ويصبحون كالقط والفأر مع مواقف رومانسية ومضحكة، حيث تدور القصة حول فكرة الاختيار بين الحب والمنطق، وتكون فقط النساء اللواتي يقعن في حب الأشخاص الخطأ والدة الرجل فرصة للاختيار، وفيما يلي موعد نزول مسلسل السيد الخطأ الحلقة السابعة.

لم يصدر حتى الآن بيان بشأن تأجيل الحلقة السابعة من المسلسل، حيث يبحث الكثيرون الآن عن موعد عرض الحلقة السابعة من مسلسل السيد الخطأ الذي يعرض اليوم الجمعة الموافق 14 أغسطس 2020 على قناة فوكس التركية، ويبث مساء يوم الجمعة من كل أسبوع ومن الساعة السابعة مساءاً أي بتوقيت القاهرة وتم تداول العديد من الأخبار حول تأجيلها، لكن لم يصدر بيان رسمي.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات تعليق واحد