هل خانت الفنانة شويكار فؤاد المهندس مع فنان مشهور؟
هل خانت الفنانة شويكار فؤاد المهندس مع فنان مشهور؟

هل خانت الفنانة شويكار فؤاد المهندس مع فنان مشهور؟

2020-08-14T17:56:01+03:00
2020-08-14T18:17:39+03:00
بانوراما
Ahmed Ali14 أغسطس 2020

أثار جمهور الفنانة المصرية تساؤل حول هل شويكار خانت فؤاد المهندس مع فنان مشهور حيث وُلدت الفنانة شويكار بمدينة الإسكندرية لعائلة من أب مصري (من أصول تركية) وأم شركسية، تم اكتشافها فنياً في نادي الإسكندرية الرياضي، وعملت في أدوار مأساوية، حتى اكتشفها المخرج فطين عبد الوهاب.

تزوجت شويكار من المحاسب حسن نافع وبعد وفاته تزوجت من الفنان فؤاد المهندس الذي قدم معًا العديد من الأعمال الفنية، وأصبحا من أبرز الثنائي في تاريخ المسرح والسينما في مصر. العالم العربي.

أفادت وسائل إعلام مصرية، بوفاة الفنانة شويكار، عن عمر ناهز 82 عامًا، بعد صراع مع المرض، حيث قدمت الفنانة الراحلة أكثر من 170 عملاً فنيًا كان آخرها عام 2012 عندما شاركت في مسلسل “سر علني” لكنها اختارت بعد ذلك الاختفاء وعدم الظهور مرة أخرى.

وكانت الفنانة توافق مؤخرًا على إجراء مداخلات هاتفية وإجراء مقابلات هاتفية دون أن تظهر، حتى لا يراها الجمهور بطريقة لم يعتادوا عليها ، وتسبب مرضها في بقائها في المنزل حتى مغادرتها.

وصفت شويكار وزوجها الفنان الكبير الراحل فؤاد المهندس مرتين بأنهما الأكثر نجاحًا في تاريخ السينما المصرية، وقدما معًا عددًا من الأعمال الناجحة.

هل شويكار خانت فؤاد المهندس مع فنان مشهور

تزوجت شويكار ثلاث مرات، أول مرة محاسب كان حسن نافع الجواهري، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة، منة الله، وبعد وفاته تزوجت من الفنان فؤاد المهندس، ثم بعد انفصالها عن المهندس تزوجت من كاتب السيناريو مدحت يوسف.

وعن طلاقها من المهندس قال المهندس محمد فؤاد إنه حتى الآن لا يعرف سبب طلاق والده من الفنانة شويكار، مبينًا أن والده لم يكن يحب الطعام إلا من يدي شويكار، وأنهما ظلوا أصدقاء حتى مماته.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.